الأولىالرابطة الأولىالمحلي

“هلال هيبروك بان والمولودية رايحة تزهى كي زمان”

سيبقى تاريخ 17 أوت 2023 راسخا في ذهن كل من له علاقة بمولودية وهران سواء من بعيد أو من قريب، كيف لا وهو التاريخ الذي دخلت فيه المولودية عهدا جديدا تحت لواء شركة هيبروك، وذلك بعد ترسيم عملية نقل ملكية أسهم النادي لصالح الشركة النفطية. ومن تم تحقيق حلم طاله انتظاره من قبل ملايين الحمراوة.

مراسيم التوقيع جرت بين المدير العام وبن سنوسي بحضور الأمين العام للولاية

مثلما سبق وأن أشرنا إليه في عدد سابق، كان الموعد صبيحة الخميس بمقر ولاية وهران وتحت إشراف الأمين العام للولاية والذي ناب عن الوالي سعيد سعيود المتواجد في عطلة. حيث جرت مراسيم توقيع نقل ملكية أسهم نادي مولودية وهران ممثلا برئيس النادي الهاوي صاحب غالبية الأسهم و شركة هيبروك ممثلة في مديرها العام. ولقد تم الاتفاق على شراء الشركة النفطية نسبة 90% من الأسهم فيما تبقى حصة 10 % لصالح النادي الهاوي .

مسؤولو هيبروك سيضبطون خارطة الطريق في الساعات المقبلة

مباشرة بعد ترسيم عملية شراء غالبية الأسهم في مولودية وهران، شرع مسؤولو شركة هيبروك في ضبط خارطة الطريق التي سيجسدون بها مشروعهم في النادي، وذلك من خلال ضبط كافة الإجراءات الإدارية والمتعلقة بتعيين مجلس الإدارة الجديد مع تحديد هوية أصحاب مختلف المناصب على غرار المدير الرياضي والمناجير العام والمكلف بالإعلام. وحتى على الصعيد الفني فيما يتعلق بتركيبة الطاقم الفني واللاعبين.

الحاج علي

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P