المحلي

مكاوي يودع “الحمراوة” ويدعو للمولودية

بعد ترسيم مغادرته لمولودية وهران عقب فسخ عقده بالتراض مع إدارة المدير العام شريف الوزاني وحصوله على ثلاث أجور شهرية، أبى المدافع مكاوي زين الدين إلا أن يودع أنصار المولودية بطريقته الخاصة عندما كتب رسالة على حسابه الخاص عب شبكة التواصل الاجتماعي قال فيها: ” الحمراوة لن أنساكم وستبقون دائما في القلب “.

تمنى إطلاق سراح المولودية

وفي رسالة ثانية تحمل العديد من العبارات، تمنى المدافع مكاوي زين الدين بأن يتم إطلاق سراح المولودية التي بات رهينة بين أيدي المساهمين وأصحاب المصالح الشخصية، وهذا ما جعلها تعاني ولا ترى النور منذ أزيد من عشرين سنة. ولقد فضل مكاوي التحدث بلسان المناصر في رسالته الثانية حتى يؤكد على تعلقه بالمولودية.

أطراف دفعته للمغادرة وحاولت إخراجه من الباب الضيق

لا يختلف اثنان على أن مغادرة اللاعب مكاوي زين الدين لمولودية وهران لم تكن بريئة ، بل وقفت خلفها بعض الأطراف التي كانت تحاول إخراج لاعب شباب قسنطينة سابقا من الباب الضيق ودفعه بأي طريقة للمغادرة ، والدليل ما عاشه اللاعب هذا الموسم من استفزازات وسب وشتم من طرف بعض ممن كانوا يتواجدون في المنصة الشرفية في المباريات الرسمية .

مكاوي مطلوب بقوة في “السياسي” والخليج

بات المدافع مكاوي زين الدين مطلوبا بقوة في شباب قسنطينة عن طريق المدير العام “للسياسي” رشيد رجراج، الذي يسعى لإعادة مكاوي إلى الشباب مع العلم بأنه سبق لمكاوي وأن تقمص ألوان “السياسي” في مواسم سابقة. ولن يكون عرض “السياسي” الوحيد الذي تلقاه مكاوي والذي يبقى مطلوبا أيضا في الخليج.

هل ستنجح الإدارة في إيجاد خليفته وهل سيقدر عزماني على تعويض رحيله؟

ويبقى السؤال الذي بات يطرح بقوة وسط “الحمراوة” هو حول قدرة إدارة مولودية وهران على إيجاد خليفة للاعب مكاوي، والذي وبشهادة الجميع يعتبر من بين أبرز الركائز في تشكيلة “الحمراوة” خلال المواسم الثلاثة التي قضاها في النادي، كما يطرح سؤال آخر حول مدى قدرة المدافع الأيسر الشاب عزماني على تعويض رحيل مكاوي.

الحاج علي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P