الأولىنجوم الجزائر

فايزر لن يكون حاضرا ضد النجير بسبب الإجراءات القانونية

كشف مصدر مطلع من الاتحاد الجزائري لكرة القدم “فاف”، عن أن نجم نادي فيردر بريمن الألماني، ميتشل فايزر، لن يكون حاضرًا في معسكر منتخب الجزائر المقبل في الفترة من 20 إلى 28 مارس استعدادًا للمواجهة المزدوجة أمام النيجر في تصفيات كأس أمم أفريقيا 2023، وذلك بسبب عدم جاهزية ملفه، على مستوى الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”.

ويواجه منتخب الجزائر نظيره النيجر يوم 23 مارس على ملعب نيلسون مانديلا بالعاصمة الجزائرية في الجولة الثالثة من تصفيات كأس أمام أفريقيا 2023، قبل التنقل إلى ملعب حمادي العقربي (رادس) بتونس يوم 27 مارس، لمواجهة ذات المنتخب ضمن الجولة الرابعة.

وتابع المصدر تأكيده أن بلماضي لم يتواصل لحد الساعة مع الظهير الأيمن لنادي فيردر بريمن، وأن كل ما قام به الأخير ما هو إلاّ استجابة لطلب مدرب “الخضر” من اللاعبين مزدوجي الجنسية، والقاضي بالتعبير عن رغبتهم في اللعب مع الجزائر والقيام بالخطوات الأولى قبل الحصول على الاستدعاء. ويرى متابعون بأن فايزر سيكون دعمًا قوّيًا لخيارات بلماضي في مركز الظهير الأيمن لمنتخب الجزائر، بالنظر لمعاناة خياره الأول، يوسف عطال، من كابوس الإصابات، وفشل كل من خلفه في هذا المركز في إقناع بلماضي، في صورة مهدي زفان وحسين بن عيادة ومحمد رضا حلايمية ومهدي ليريس وغيرهم من الأسماء الأخرى.

خليفاوي مصطفى 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P