الرابطة الأولىالمحلي

اتحاد العاصمة .. طارق غول: ” ندمت على قدومي للاتحاد خلال وقت الأزمة “: ” ندمت على قدومي للاتحاد خلال وقت الأزمة “

أكد الناطق الرسمي السابق للفريق العاصمي طارق غول خلال نزوله ضيفا على قناة تلفزيونية خاصة، أنه ندم كثيرا على قدومه للاتحاد في وقت الأزمة وتحمل مسؤولية كبيرة وأضاف: “صراحة ندمت كثيرا على قدومي لاتحاد العاصمة عندما كان الفريق يعاني من أزمة كبيرة، صراحة لبيت الدعوة لما كان الفريق يعاني ولم يتشجع أي شخص يدعي حب الفريق للقدوم ومساعدة الفريق، للأسف كل مجهوداتنا ذهبت هباء، بل بالعكس أصبحنا متهمين بأمور خطيرة”.

“اعتراضي على قرار إقالة زغدود سبب إقالتي “

كما أكد اللاعب السابق لاتحاد العاصمة:” سبب مغادرتي الاتحاد هو رأيي حول قرار الاستغناء عن المدرب منير زغدود”. وأضاف: “أود أن أؤكد لكم أنني أقلت من منصبي لسبب واحد هو موقفي من قرار إقالة المدرب زغدود والتعاقد مع مدرب أجنبي، حيث أكدت للإدارة أنهم تسرعوا كثيرا في هذا القرار ما جعلهم يستدعوني ويخبرونني بقرار إقالتي”.

“صرف مبالغ ضخمة لا يعني الفوز برابطة الأبطال “

كما أكد الدولي السابق أن صرف أموال كبيرة على الفريق لا يعني الفوز برابطة أبطال إفريقيا التي ينتظرها عشاق اللونين الأحمر والأسود منذ زمن طويل، وإنما تحتاج لسياسة محكمة وأضاف غول قائلا: “سمعنا أن ساربور صرفت منذ قدومها للفريق حوالي 300 مليار سنتيم، صحيح أن المبلغ كبير، إلا أن هذا الأمر لا يكفي للفوز بالنجمة الإفريقية التي ينتظرها الأنصار منذ زمن طويل، بل يحتاج إلى سياسة تتسم بالاحترافية وأشخاص يعرفون كرة القدم جيدا”.

نور الدين عطية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P