الأولىالرابطة الأولىالمحلي

الجولة 4 من الرابطة المحترفة الأولى ”  مولودية الجزائر Vs مولودية وهران ” ديرو القلب والنية وشوفو في الحمراوة شوية

سيكون ملعب نيلسون مانديلا سهرة يوم الجمعة مسرحا لمواجهة كلاسيكية بين المولوديتين العاصمية والوهرانية، في لقاء لن يكون فيه التعثر مسموحا للحمراوة أمام بطل الجزائر والمنتشي بنتيجتين ايجابيتين من خارج الديار. ويبقى الفوز او التعادل على الأقل ضرورة حتمية لرفقاء المدافع كروم لتعويص ما ضاع في آخر مبارتين أمام مستغانم والشلف، ومن تم استعادة الثقة ومصالحة الأنصار.

معنويات اللاعبين لازالت محبطة ونتيجة ايجابية كفيله لرفعها

يتواجد لاعبو مولودية وهران في حالة معنوية محبطة وذلك بعد التعثرين الاخيرين أمام ترجي مستغانم وجمعية الشلف، مما انعكس بشكل سلبي على القائد دهار ورفقائه والذين يبحثون عن تحقيق أفضل نتيجة ممكنة غدا الجمعة بملعب نيلسون مانديلا لضمان الزاد المعنوي تحسبا لبقية مشوار البطولة والمباريات النارية التي تنتظر الحمراوة في المواجهات المقبلة.

التعثر غير مسموح به على الإطلاق قبل دخول منعرج البطولة

لن يكون التعثر أمام مولودية العاصمة مسموحا به للاعبي مولودية وهران بعد الانتقادات التي طالتهم عقب مواجهتي مستغانم والشلف. وسيكون المهاجم الدولي السابق عريبي ورفقائه أمام حتمية احداث الدكليك قبل دخول منعرج البطولة الحاسم وذلك بمواجهة الاندية المرشحة للعب الادوار الأولى في صورة شبيبة القبائل ونادي بارادو وشباب قسنطينة ووفاق سطيف على التوالي.

فريق”بوزيدي راح واللاعبين ما عندهم حتى سبة”

لن يكون للاعبي مولودية وهران أي عذر في لقاء الغد أمام مولودية العاصمة خاصة بعد مغادرة المدرب بوزيدي والذي كانت كل الأنظار موجهة إليه في الجولات الفارطة ، قبل ان يغادر العارضة الفنية بعد تعثر الشلف واضعا بذلك الكرة في مرمى الحارس رحماني ورفقائه المجبرين على تحقيق افضل نتيجة ممكنة بعدما باتت المسؤولية كلها ملقاة على عاتقهم.

الحاج علي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P