الأولىالرابطة الأولىالمحلي

مولودية وهران … ضعف الإنتدابات يتجسد أمام العميد

جسدت مواجهة مولودية وهران الأخيرة أمام مولودية العاصمة ضعف الانتدابات التي قامت بها ادارة الرئيس غوماري شكيب وبالتنسيق مع الطاقم الفني خلال الميركاتو الصيفي الفارط ، حيث عجز غالبية اللاعبين المستقدمين الجدد احقيتهم في تأكيد احقيتهم بحمل الوان الحمراوة ، وهي الحقيقة المرة التي وقف عليها الحمراوة بملعب نيلسون مانديلا مما جعل المخاوف تزداد حول مستقبل النادي في بقية مشوار البطولة.

قسوم، سيري، عريبي، بوخلدة وحتى سيلا يسيرون ليكونوا صفقات فاشلة

لم يقدم عدة لاعبين جدد استقدمتهم ادارة مولودية وهران خلال مرحلة التحويلات الصيفية ما كان منتظرا منهم في المواجهات الاربعة التي لعبتها المولودية لحد الآن، بداية بالمدافع قسوم والذي كان من بين ابرز نقاط ضعف الحمراوة في مواجهتي مستغانم والعميد ، ومرورا بلاعبي الوسط الإيفواري سيري والمغترب بوخلدة واللذان كانا بمثابة الحاضرين الغائبين في مواجهات مستغانم والشلف واخيرا العميد ، ووصولا عند المهاجم عريبي الذي كان حاضرا غائبا في المواجهات السابقة وحتى الإيفواري سيلا الذي لم يقدم اي شيء في الدقائق التي لعبها امام العميد.

حماش وعقون طارق ضحايا الإصابة

لم يتمكن اغلى لاعب في تاريخ مولودية وهران المغترب حماش يانيس من تاكيد قيمة صفقته الضخمة ، حيث كان اللاعب الدولي السابق ضحية للإصابة مما سيبعده عن الفريق لفترة طويلة وقد ينهي حتى الموسم مبكرا . كما سار المغترب عقون طارق على نهج حماش بعدما شارك في شوط واحد فقط أمام شبيبة الساورة ليغيب بعدها بداعي الاصابة ، لتبقى شكوك تحوم حول نوعية اصابة هذين اللاعبين ومدى أقدميتها.

حتى عليان وجوبا لم يقدما ما كان منتظرا منهما

رغم انهما اللاعبين الوحيدين من بين المستقدمين الجدد خلال مرحلة التحويلات الصيفية اللذان يمتلكان اكبر معدل مشاركة من حيث الدقائق ، الا ان الثنائي عليان ياسين وجوبا عقيب لن يقدما ما كلن منتظرا منهما وذلك بالنظر لما قدماه في آخر موسمين مع فريقهما السابق جمعية الشلف ، مما جعلهما محل انتقاد شديد من قبل الحمراوة والذين كانوا ينتظرون الكثير من صفقتي عليان وعقيب خاصة من الناحية الهجومية.

الإدارة وبوزيدي يتحملان كامل مسؤولية

لا يختلف إثنان على أن ادارة مولودية وهران وبالتنسيق مع مسؤولي شركة هيبروك والمدرب يوسف بوزيدي يتحملون كامل المسؤولية في فضل الاستقدامات ، بعدما وافقوا على كل الاسماء التي تم عرضها عليهم من قبل عدة مناجرة وذلك دون حتى الاستفسار عن وضعيتهم خاصة فيما يتعلق بالمغتربين والافارقة . ولقد اجمع الحمراوة وأهل الإختصاص بأن الادارة وبوزيدي ارتكبا اخطاء لا تغتفر في عملية الاستقدامات خلال الميركاتو الصيفي.

الحمراوة يتحسرون على ضياع صفقات ثابتي، مدني وبن شاعة

بعد الوجه الذي ظهر به غالبية اللاعبين المستقدمين الجدد خلال مرحلة التحويلات الصيفية، تسود حالة من الحسرة عند انصار مولودية وهران على تضييع صفقات عدة لاعبين كانوا مقترحين على الإدارة وباتوا يصنعون حاليا افراح الاندية التي ينشطون فيها في صورةهداف شباب قسنطينة وابن المولودية بن شاعة وقلب دفاع شبيبة القبائل مدني وثنائي جمعية الشلف بورديم وبلخيثر وصانع العاب مولودية العاصمة ثابتي.

الحاج علي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P