الأولىالرابطة الأولىالمحلي

محياوي التقى مع جباري وبن سنوسي 

التقى رئيس مجلس إدارة مولودية وهران الطيب محياوي سهرة أول أمس الإثنين بعضو مجلس الإدارة والرئيس السابق يوسف جباري ورئيس النادي الهاوي بن سنوسي شمس الدين،  وذلك للتباحث حول بعض الأمور التي تخص الفريق وأبرزها قضية المدرب الذي سيخلف آيت جودي على رأس العارضة الفنية للنادي.

محياوي زكى الخيار المحلي وجباري وبن سنوسي فضلا الورقة الأجنبية 

وحسب المعلومات التي تحصلت عليها جريدة بولا من مصادرها الخاصة،  فإن رئيس المولودية محياوي زكى خيار المدرب المحلي في ظل رغبته في تعيين نشمة سفيان على رأس العارضة الفنية،  بالمقابل فضل عضوا مجلس الإدارة جباري وبن سنوسي الورقة الأجنبية مقترحين أسماء عدة مدربين.

غوميز ، سوليناس وصافوا في القائمة 

وحسب ما تحصلت عليه جريدة بولا من معلومات من مصادرها الخاصة ، فإن أسماء ثلاث مدربين أجانب باتوا مقترحين للإشراف على العارضة الفنية للحمراوة ويتعلق الأمر بالبرتغالي غوميز والايطالي سوليناس والسويسري صافوا،  وهو الثلاثي الذي سبق وأن درب الحمراوة في مواسم سابقة.

محياوي سيحسم في خليفة آيت جودي في الساعات المقبلة 

وما لا يدعو للشك هو أن رئيس الحمراوة محياوي الطيب سيحسم في هوية المدرب الجديد الذي سيخلف آيت جودي على رأس العارضة الفنية للنادي خلال الساعات القليلة المقبلة،  وذلك قبل مواجهة هذا الجمعة أمام وفاق سطيف حتى يباشر مهامه رسميا بعد هذه المواجهة.

الحاج علي 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P