الأولىالرابطة الأولىالمحلي

مولودية وهران  … “المولودية لعبت مليح بصح أدات الريح”

سجلت مولودية وهران التعثر الثالث على التوالي بعد الخسارة التي تلقتها بملعب نيلسون مانديلا أمام مولودية العاصمة، في مباراة كان التعادل سيكون فيها منطقيا لتشكيلة المدرب الجديد الفرانكو مالي ايريك سيكو شيل وذلك بالنظر لما قدموه ، لكن في نهاية المطاف حالت عدة معطيات دون تمكن الحمراوة من تفادي الهزيمة . ولقد كشفت مواجهة العميد على ان عمل كبير ينتظر المدرب إيريك سيكو شيل وعلى جميع المستويات.

الحمراوة ظهروا بوجهين مختلفين

دخلت تشكيلة الحمراوة بشكل مثالي في اطوار مواجهة مولودية العاصمة، حيث تحكم رفقاء المدافع كروم في الكرة وكانوا احسن انتشار فوق ارضية الميدان مقارنة بالمنافس الذي لم يقدم اي شيء ، قبل ان تنقلب الأمور في ال45 دقيقة الثانية والتي تراجع فيها مردود الحمراوة وتحملوا عبء اللقاء مما كلفهم تلقي الهزيمة ، لتدفع بذلك المولودية ثمن نقص الجاهزية خاصة من الناحية البدنية.

لمسة إيريك سيكو شيل بدت ظاهرة

اجمع أهل الإختصاص وانصار مولودية وهران بأن فريقهم فدم أحسن مباراة له منذ بداية البطولة ، حيث وبغض النظر عن الجانب البدني فلقد كان رفقاء القائد دهار افضل من المنافس سواء من ناحية التحكم في الكرة او التنظيم والانتشار الجيد فوق ارضية الميدان.  ولقد بدت لنسة المدرب الجديد إيريك سيكو شيل ظاهرة في مواجهة العميد بعدما نجح في تحرير لاعبيه من الضغوطات بعد حصتين تدريبيتين فقط.

الحاج علي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P