الرابطة الأولىالمحلي

مولودية وهران 2 – 0 غالي معسكر (مباراة ودية) …  المولودية تواصل رفع المعنويات وتطيح بالغالية

في خرجتها الودية السادسة منذ بداية التحضيرات، حققت مولودية وهران فوزا معنويا مهما أمام الجار غالي معسكر الناشط في الرابطة الثانية ، في مقابلة مكنت المسؤول الأول عن العارضة الفنية للحمراوة يوسف بوزيدي من الوقوف على درجة جانزية المجموعة لدخول اجواء المنافسة الرسمية، وكذا مواصلة ضبط معالم التشكيلة الأساسية التي سيتم الاعتماد عليها مع بداية البطولة.

عريبي ومطراني يفتتحان عدادهما التهديفي

كانت تشكيلة مولودية وهران افضل من غالي معسكر خلال ال45 دقيقة الأولى والتي فرض فيها اشبال المدرب يوسف بوزيدي منطقهم ، مما مكنهم من افتتاح باب التسجيل في الد42 عن طريق قلب الهجوم البديل عريبي ، قبل ان يضاعف المهاجم مطراني النتيجة في الدقيقة 45+1 لينجح بذلك اللاعبين في تشجيل أول أهدافهما خلال مرحلة التحضيرات.

بوزيدي منح الفرصة ل19 لاعبا

مثلما كان عليه الحال في المباريات الودية الخمسة التي لعبتها مولودية وهران خلال تربص تركيا، واصل المدرب يوسف بوزيدي سياسة تدوير التعداد وذلك بمنح اللرصة ل19 لاعبا للمشاركة في مواجهة غالي معسكر الودية ، وذلك للوقوف مؤة اخرى وعن قرب عن امكانات كل لاعب . ولقد جاءت تشكيلة الحمراوة الاي واجهت الغالية على النحو التالي:عقون ليونارد (منديل)، قسوم (بلحران) ، عقون طارق (حميدة) ، شاوش ، كروم ، غانولبا، عقيب (بن عمارة) ، دهار (محادان) ، بوسالم (شاذلي)، مطراني (عرجي) ، سيلا (مطراني).

الحاج علي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P