الرابطة الثانيةالمحلي

غالي معسكر يعود من بعيد ويحيي آمال البقاء

حقق غالي معسكر أحلى انتصار هذا الموسم بعد أطاح بمتصدر القسم الثاني هواة نجم بن عكنون في مباراة كبيرة قدمها أبناء الأمير عبد القادر. على الرغم من المشاكل الإدارية والمالية التي يمر بها الفريق منذ بداية الموسم إلا الغالي عاد بقوة هذا الأسبوع. بعد مباراة قوية نجح فيها أصحاب الأرض من خطف الانتصار عن طريق هدف الشاب أسامة يرو، ليصبح رصيد الغالي 17 نقطة مناصفة مع وداد تلمسان في المركز 14. لتصبح حظوظ الغالي قوية في البقاء لا سيما وأن فارق النقاط ليس كبير مع الفرق الأخرى.

الأنصار كانوا في الموعد

 صنع الأنصار الحدث في مدرجات الملعب. فبعد أن قاموا بحملة كبيرة من أجل غزو الملعب الأسبوع الماضي عن طريق ملصقات في كل شوارع المدينة، تم تجسيد هذا الهدف وتم ملئ مدرجات الملعب عن أخره. ساهم الجمهور بجزء كبير في تحقيق هذا الانتصار لما قدموه من تشجيع طيلة التسعون دقيقة. ليحتفلوا في الأخير مع اللاعبين بهذا الفوز الكبير في أجواء رائعة أعادت للجميع ذكريات الماضي الجميل لهذا الفريق العريق.

ثناء كبير على ما قدمه شنوفي

  عودة ميمونة للمدافع الصلب، وابن الفريق فيصل شنوفي إلى فريق القلب غالي معسكر. عاد فيصل محملا بالقوة والشجاعة التي طالما أحبها الأنصار في لاعبهم. فما قدمه فيصل شنوفي في اللقاء الأخير استحق عليه كل الثناء وسط محبي الفريق، وكل من شاهد اللقاء. حيث وفق فيصل في الكثير من التدخلات خلال مباراة نجم بن عكنون وكان حصن الأمان والاطمئنان. ليتأثر في الأخير بالسقوط باكيا على هذا الفوز الكبير الذي قد يعيد الغالي من بعيد.

احتفال جنوني لمرابيحة عقب نهاية اللقاء

 بعد كل تلك الأوقات الصعبة والضغوطات التي مر عليها رئيس النادي نصر الدين مرابيحة، عاش هذا الأخير فرحة شديدة يوم السبت عندما فاز فريقه ضد المتصدر السباق للبطولة. ما زاد الفرحة جنونا هي الأجواء الكبيرة التي صنعها جمهور الغالي والإتحاد الكبير بين كل محبي الفريق، للفوز بهذا اللقاء وإعادة الروح للفريق. ليحتفل نصر الدين بشكل جنوني في المنصة الشرفية للملعب.

نبيل شيخي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P