الرابطة الأولىالمحلي

خطاب: “حصة الاستئناف جرت في أجواء رائعة”  

أوضح قلب هجوم مولودية وهران الجديد خطاب بأن حصة الاستئناف جرت في ظروف رائعة وقال في هذا السياق: “أول حصة تدريبية للمولودية جرت وسط أجواء عائلية رائعة بين اللاعبين والطاقم الفني، في انتظار الأمور الجدية ورفع ريتم العمل ونحن ندرك مسبقا الصعوبة التي ستصادفنا لكن عازمون على رفع التحدي “.

“رغبة كبيرة تحذو المجموعة في تقديم موسم متميز”  

لاعب وداد بوفاريك سابقا أكد بأن هناك رغبة كبيرة وسط المجموعة في تقديم موسم متميز وقال: ” لمست من أول حصة تدريبية عن رغبة كبيرة وسط المجموعة في تقديم موسم متميز، حيث أن لا حديث عند اللاعبين دون إستثناء سوى في كيفية ترك البصمة في العودة القوية للمولودية بداية من هذا الموسم “.

“لقيت ترحابا كبيرا ولم أشعر بأنني لاعب جديد في المولودية”  

خطاب وفي ختام حديثه أكد بأنه لم يشعر إطلاقا بأنه لاعب جديد في المولودية عندما قال: “لم أجد أي صعوبة في الاندماج رفقة المجموعة بداية من أول حصة تدريبية، فلم أشعر إطلاقا بأنني لاعب جديد في المولودية وذلك كوني صادفت عدة لاعبين أعرفهم، بالإضافة للترحاب الكبير الذي لقيته رفقة الجدد من قدامى الموسم الفارط “.

 قندوز يختار 25 لاعبا في الرديف  

اختتم مدرب الفريق الرديف لمولودية وهران مختار قندوز عملية التجارب التي دامت سبعة أيام على مدار أسبوعين، قام خلالها مدرب رديف “الحمراوة” باختيار 25 لاعبين هم الأفضل من بين حوالي 90 لاعبا خضعوا للتجارب. ومن المنتظر أن يسلم اليوم قندوز القائمة النهائية للإدارة من أجل التوقيع الرسمي للاعبين.

إقصاء عدة لاعبين من الجدد  

استغنى المدرب مختار قندوز عن عدة لاعبين من الذين سبق لإدارة الرئيس الطيب محياوي وأن وقعت لهم على عقود احترافية، حيث لم يقتنع مدرب شباب بن داود سابقا بإمكيانات هؤلاء اللاعبين الذين عجزوا عن تأكيد أحقيتهم بحمل ألوان رديف “الحمراوة”، وهذا ما جعله يقرر الاستغناء عنهم محتفظا بالأفضل. الحاج علي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P