نجوم الجزائر

محرز يقوم بعمل بدني كبير في تربص لومي

أثار فيديو انتشر للجزائري رياض محرز حالة كبيرة من القلق بين جماهير منتخب بلاده قبل أيام من انطلاق كأس أمم أفريقيا 2023. ويخوض منتخب الجزائر بعد أيام قليلة بطولة كأس أمم أفريقيا التي تستضيفها كوت ديفوار خلال الفترة من 13 جانفي إلى 11 فيفري 2024. وبمناسبة البطولة، يخوض منتخب الجزائر معسكرا في دولة توغو، تخلله مباراتين وديتين، حيث لعب الأولى أمام توغو، بينما ستكون الثانية، مساء اليوم ضد بوروندي. وقبل مواجهة بوروندي، ظهر فيديو لمحرز، قائد منتخب الجزائر، وقد بدا التعب الشديد عليه عقب إحدى الحصص التدريبية للخضر في توغو.

وبحسب تقارير صحفية محلية، فإن محرز شعر بهذا التعب نتيجة درجات الحرارة المرتفعة في توغو خلال هذا الوقت من العام..ولكن هذا الأمر، لن يؤثر بالسلب على مشاركة محرز مع الجزائر و هو الذي قام بعمل بدني كبير في لومي حيث يحلم بقيادة “الخضر” للتتويج بكأس أمم أفريقيا بعدما حمل لقب البطولة عام 2019.يذكر أن منتخب الجزائر سيخوض النسخة المقبلة من كأس أمم أفريقيا، ضمن المجموعة الرابعة التي تضم أنغولا، بوركينا فاسو وموريتانيا..و

ستكون ضربة بداية منتخب الجزائر أمام أنغولا في 15 يناير على أن يلعب بعد ذلك مع بوركينا فاسو يوم 20 من نفس الشهر..ويختتم منتخب الجزائر مشواره في مرحلة المجموعات بمواجهة موريتانيا يوم 23 يناير الجاري.

 خليفاوي مصطفى

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
P