المحلي

مشعل سيدي شحمي (ما بين الرابطات) لا خوف على المستحقات والصعود يلعب في الجولات الأخيرة

طمأنت إدارة مشعل سيدي شحمي لاعبيها بخصوص مستحقاتهم العالقة، خاصة اولئك الحائزين على الشيكات البنكية في بداية السنة، وذلك من خلال الاتصال بهم وشرحها لهم الوضعية المالية للنادي، واعدة إياهم بتسوية الأمر بمجرد دخول إعانة البلدية الى خزينة الفريق. هو ما أثلج صدر أشبال المدرب دهليز الذين يتعاملون مع الرئيس غراس على مبدأ الثقة المتبادلة.

دهيليز حقق الديكليك

بالرجوع إلى نتائج الفريق في الآونة الأخيرة، يمكن القول أنها تحسنت. الدليل على ذلك، تسلق المشعل سلم الترتيب في الجولات الأخيرة و اقترابه من مراكز الصعود. كما أن التحاق المدرب المحنك دهيليز المخفي ساهم في ذلك بشكل كبير؛ حيث منذ التحاقه بالعارضة الفنية “للمبياسي” نجح هذا الأخير في حصد 10 نقاط في اربعة لقاءات بثلاثة انتصارات وتعادل واحد خارج الديار أمام إتحاد مغنية. جعلهم يحتلون المركز التاسع رفقة الجار ومنافسهم القادم سانريمي برصيد 39 نقطة.

أربع جولات مصيرية

بالرغم من توقف البطولة بسبب جائحة كورونا، إلا أن طموحات اللاعبين بقيت كما هي. حيث يسعى رفقاء اسنون في مواصلة سلسلة النتائج الايجابية بمجرد العودة إلى المنافسة. الدليل على ذلك أنهم لم يتوقفوا عن التدرب على انفراد، كما أنهم في اتصال دائم مع مدربهم دهيليز الذي لا يبخل عليهم بالنصائح والإرشادات التي من شأنها أن تفيدهم في هذه الفترة.

بن حدة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P