الأولىالرابطة الأولىالمحلي


مصمودي يرد على اتهامات الرئيس محياوي

بعد الاتهامات التي وجهها له رئيس مجلس الإدارة الطيب محياوي في ندوته الصحفية الأخيرة ، أبى المدافع مصمودي بوعلام إلا أن يرد على الرئيس محياوي حيث دافع عن نفسه ونفى كل تلك الاتهامات.  ولم يفوت لاعب النجم الساحلي التونسي الفرصة للتأكيد مرة أخرى بأنه غادر المولودية مرغما .

مصمودي : “أمام غليزان لعبت مصابا والطاقم الطبي شاهد على ذلك”

مصمودي عاد لمواجهة غليزان والتي اتهمه فيها الرئيس محياوي بالتخاذل وقال في هذا السياق : “أمام غليزان لعبت مصابا وبالحقن وبإمكان الطاقم الطبي للفريق والمشرف الطبي عمار بنرماس أن يشهد على كلامي، حيث لم أكن أود تضييع تلك المباراة ،كما أنني لا أتحمل أي مسؤولية في الهدفين المسجلين ” .

“لست غشاشا ولم أتخاذل إطلاقا طيلة مسيرتي الكروية”

لاعب اتحاد سيدي بلعباس سابقا بدا متأثرا جدا من تصريحات محياوي ، وأكد بأنه لا يعرف الغش والتخاذل وقال : “الحمد لله تربيتي وأخلاقي لا تسمحان لي بالتخاذل فبكل بساطة ما نعرفش نغش وكل المباريات التي ألعبها سواء مع المولودية أو من قبل مع سيدي بلعباس كنت نشمخ فيها التريكو ” .

“أنا مركز على تحضيراتي مع فريقي النجم الساحلي وفقط”

لاعب المنتخب المحلي رفض الدخول في حرب تصريحات مع الرئيس محياوي الطيب واكتفى بالقول : “أقول لمحياوي ربي يهديك وتصريحاته لن تبرر إطلاقا إخفاق هذا الموسم . على كل حال تركيزي منصب كله حاليا حول تحضيراتي مع فريقي النجم الساحلي التونسي تحسبا للإستحقاقات التي تنتظرنا سواء في البطولة أو المنافسة الإفريقية ” .

“ليس محياوي من سيشوه صورتي والحمراوة يعرفون قيمتي”

مصمودي أكد بأن أنصار مولودية وهران يعرفون جيدا قيمة مصمودي وتصريحات محياوي لن تقلل من مكانته ، وقال في هذا السياق : “الحمد لله الحمراوة يعرفون واش يسوى مصمودي وتضامنهم معي وفرحتهم لاحترافي خير دليل على ذلك،  وأعتقد أنه ليس محياوي من سيشوه صورتي عند الأنصار” .

“غادرت المولودية بسبب الإدارة التي لا تفقه شيئا في كرة القدم”

وعاد لاعب إتحاد سيدي بلعباس سابقا ليتحدث عن أسباب مغادرته للمولودية والتي ربطها بالإدارة وقال : “قلتها وأعيدها فسبب مغادرتي مولودية وهران مرغما يعود للإدارة الفاشلة والتي لا تفقه أي شيء في كرة القدم ، وهي بالمناسبة تتحمل كامل المسؤولية في خروج المولودية فارغة اليدين وتضييع كل الأهداف هذا الموسم ” .

“قدوم شركة وطنية الحل لإنقاذ المولودية من الكارثة”

وفي ختام حديثه أبى المدافع المحوري مصمودي إلا أن يوجه الرسالة التالية والتي قال فيها : “عيب كبير ، فريق بحجم مولودية وهران يخرج فارغ اليدين كل موسم، فالحمراوة يستاهلوا كل خير ويستحقون فريق الألقاب والبطولات . كل ما أتمناه أن يتحقق حلم الأنصار وتستفيد المولودية من شركة وطنية في أقرب الآجال” .

الحاج علي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P