حوارات

ڨانة ( مهاجم سريع غليزان): ” الأمور ستكون صعبة علينا و نحن ننتظر اتصالا من الإدارة”

في حوار مطول مع مهاجم سريع غليزان يونس قانة ، تحدث عن العديد من الأمور تتعلق بالفريق في الفترة الحالية بعد موسم سابق كان صعب سواء على النادي من حيث النتائج أو بالنسبة له، وهو الذي عاني من عديد الإصابات، و أبدى اللاعب قلقه الواضح والكبير من وضعية الفريق وكل ما يحصل سواء من جانب النزيف ومغادرة العديد من اللاعبين، أو حتى الوضعية الإدارية وما يعيشه السريع منذ نهاية الموسم.

الوضعية تختلف عن الموسم الماضي

وعاد اللاعب للحديث على الموسم الماضي الذي عرف أيضا مغادرة بعض اللاعبين وقدوم لاعبين جدد كان هو من بينهم، حيث أكد أن الأمر مختلف كثيرا هذا الموسم لأنه يتعلق بركائز الفريق وقال: “صحيح أن الموسم الماضي أيضا كانت هناك وضعية مشابهة بمغادرة عديد اللاعبين واختيارهم لوجهة جديدة، غير أن الأمور هذا الموسم مختلفة كثيرا، لأن الأمر يتعلق بمغادرة رکائز مهمين وهم بمثابة العمود الفقري للفريق الذي يرتكز عليهم من أجل الوقوف ما يجعل وضعيتنا صعبة كثيرا الموسم المقبل”.

تمنينا بقاء هؤلاء اللاعبين الموسم المقبل 

وبخصوص رحيل العديد من اللاعبين أكد قانة أن الجميع كانت لديهم الرغبة في البقاء مع الفريق والتواجد معه لفترة أخرى لتقديم الإضافة المرجوة، وقال: “في الحقيقة عندما نتحدث عن اللاعبين المنتهية عقودهم مع الفريق و الذين قرروا الرحيل ومنهم من أمضي مع فرق جديدة بصفة رسمية، فإننا تمنينا بقاء هؤلاء نظرا لقيمتهم الكبيرة سواء فوق الميدان أو خارجه، وحتى هم أيضا كانت لديهم الرغبة في البقاء”.

أكون كاذبا لو قلت لست قلقا على وضعية الرابيد 

وكان خريج مدرسة الرابيد ڨانة يونس صريحا جدا في حديثه معنا وأشار إلى أنه قلق بالفعل على وضعية الفريق خاصة أن الأمر يتعلق بمغادرة ركائز في الفترة الحالية إذ قال: سأكون كاذبا لو قلت إني لست قلقا الآن على وضعية الفريق، الأمور لا تبدو جيدة خاصة أن مغادرة الركائز المهمة لا يخدمنا على الإطلاق بل سيكون صعوبة أخرى علينا وحتى الأمور الأخرى تزيد من القلق وكل ما أقوله ربي يجيب الخير للفريق في قادم الأيام”.

لن أدير ظهري للرابيد في هذه الظروف الصعبة 

وبخصوص مستقبله مع الفريق وهو الذي يبقى مرتبطا بعقد مع الفريق أكد اللاعب أنه سيبقى الفريق ولن يدير له ظهره حيث قال: “بالنسبة لي ورغم ما يعيشه الفريق في الفترة الحالية، فبالنسبة لي لن أدير ظهري للفريق أبدا وهو يعيش كل هذا، أنا أنتظر في أمر واحد فقط هي أن تتحسن الأحوال ويسترجع الفريق عافيته بسرعة لنكون في أحسن أحوالنا الموسم المقبل”.

نتمنى أن نسمع أخبارا تسعدنا وتريح الجميع

من بين النقاط التي حذر منها ڨانة هي تضييع الفريق لوقت كثير خاصة أن العديد من الأندية تحضر للموسم الجديد ولم يبق الكثير على إنطلاق التحضيرات. وقال: “ليس أمامنا وقت كبير بعد أيام ستنطلق العديد من الأندية التحضير للموسم الجديد، ونتمنى عودة الاستقرار للفريق  ويجب الفصل سواء برحيل لندري وتواجد البديل المناسب لقيادة الفريق أو حتى ببقائه فسيكون عليه ضرورة الانطلاق في العمل للموسم الجديد”.

عطية نور الدين

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P