الرابطة الأولىالمحلي

الجولة 15 من الرابطة المحترفة الأولى  “مولودية وهران 0 – 2 مولودية الجزائر ” باردين كي الإدارة كي اللاعبين …

عجزت مولودية وهران عن تأكيد الاستفاقة والفوز المحقق في الجولة الفارطة في البيض وذلك بعد الخسارة الجديدة داخل الديار أمام مولودية العاصمة في مباراة ستبقى راسخة في ذهن كل مناصر حمراوي يعشق هذا النادي العريق. الشوط الأول كان متكافئا وشهد في بدايته مرحلة جس نبض إلى غاية الدقيقة 23 بن قرينة يتوغل ويوزع داخل منطقة العمليات والمدافع عبد اللاوي كاد يخادع حارسه ليتيم بالخطأ . الد30 عمل جماعي منسق بين لاعبي مولودية العاصمة حميدي على الجهة اليمنى يتوغل ويمرر ناحية مرزوقي وقذفة هذا الأخير يخرجها بوكريت بصعوبة إلى الركنية .

الد39 مخالفة للزوار نفذها نعيجي وراسية بايازيد فوق العارضة الأفقية لمرمى الحارس بوكريت . الشوط الثاني ظهر فيه الزوار بوجه مغاير حيث سيطروا على مجريات المباراة وجاءت فرصة نعيجي في الد56 كأول تهديد حقيقي بعد قذفة قوية من خارج منطقة العمليات والحارس بوكريت يتصدى للحارس على مرتين . الد63 حميدي يتوغل على الجهة اليمنى ويوزع داخل منطقة العمليات وقلب هجوم العميد بايازيد يضع الكرة بالرجل في شباك الحارس بوكريت وسط فرحة هستيرية للشناوة . الد72 بن عياد يقذف من على خط ال18 متر ودفاع العميد يبعد كرة خطيرة للركنية .

وفي الد84 نجح أشبال المدرب الفرنسي بوميل في إطلاق رصاصة الرحمة على الحمراوة بعد توزيعة حميدي داخل منطقة العمليات والمدافع بلحران بالخطأ يسكن الكرة في شباك الحارس بوكريت ، لتنتهي أطوار مباراة المولوديتين الوهرانية والعاصمية بفرحة الشناوة وحسرة الحمراوة الذين حملوا كامل المسؤولية للإدارة واللاعبين.

الحاج علي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P