حوارات

معمر محمد: “لم أتأثر بالابتعاد عن المنافسة وانتظروني بقوة الموسم المقبل”

أكد مدافع هلال سيق سابقا معمر محمد التزامه الحجر الصحي في ظل الجائحة، مؤكدا مواصلته لتحضيراته الجدية على انفراد. لاعب “الصام” السابق ضرب للعودة لأجواء المنافسة الموسم المقبل بعد توقفه الاضطراري هذا الموسم.

كيف هي حياتك اليومية تزامنا مع الوباء والحجر الصحي؟

“أنا ألتزم الحجر الصحي النسبي حيث لا أغادر المنزل إلا للضرورة القصوى أو من أجل التدرب، تفاديا لأي احتكاك أو عدوى في ظل الارتفاع الرهيب للإصابات في مختلف أنحاء الوطن.”

وماذا عن تحضيراتك؟            

“منذ فترة طويلة وأنا أتدرب وفقا لبرنامج تحضيري خاص سطر لي من طرف أحد المحضرين البدنيين، وذلك حتى أتمكن من استعادة كامل إمكاناتي البدنية وأضمن الحفاظ على لياقتي في ظل ابتعادي الطويل عن المنافسة.”

وماذا عن وضعيتك بعد ابتعادك عن المنافسة هذا الموسم؟

“لقد وجدت نفسي مضطرا هذا الموسم للتوقف والابتعاد عن المنافسة في ظل محيط كرة القدم المتعفن، الذي جعلني أكره كل شيء مرتبط بكرة القدم، خاصة عندما يكون مسيرين دخلاء على رأس الأندية “.

هل يمكن أن نرى معمر مجددا في الميادين مستقبلا؟

“عودتي لأجواء المنافسة الرسمية ستكون الموسم المقبل إن شاء الله وأضرب لكم موعدا لتنتظروني بقوة، خاصة وأنني تلقيت مؤخرا عرضين وكنت قاب قوسين أو أدنى من التوقيع على عقد مبدئي مع إحدى النوادي، لكن الجائحة جمدت كل شيء لتبقى الأمور مؤجلة إلى غاية استئناف النشاط الرياضي “.

بماذا تريد أن تختم هذا الحوار؟

“أتمنى أن يزول هذا الوباء الذي غير حياتنا اليومية وأفقدها نكهتها الخاصة، كما لا يفوتني أن أشكر كل من وقف بجانبي في المرحلة الصعبة التي مررت بها عقب ابتعادي عن المنافسة.”

الحاج علي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P