حوارات

قاسم سفيان حارس جمعية الشلف: “حضرنا جيدا لمباراة البيض ولا بديل لنا إلا الفوز”

في إتصال هاتفي لجريدة بولا مع حارس جمعية الشلف قاسم سفيان، هذا الأخير أكد لنا أن فريقه جاهز لمباراة اليوم أمام مولودية البيض للفوز والعودة مجددا للسكة الصحيحة بعد البداية غير الموفقة، رغم أنهم حاولوا تقديم الأفضل للفريق الذي عاكسته الظروف خاصة عدم جاهزية ملعبه والذي أجبرهم على التنقل كل نهاية أسبوع للعب مبارياتهم مما يعطي أحيانا الأفضلية للمنافسين.

أولا كيف كانت تحضيراتكم لمباراة البيض؟

تحضيراتنا تجري بشكل عادي لمباراة مولودية البيض التي سنكون مجبرين على الفوز”.

هي مواجهة لها أهمية لأنها أمام منافس له نفس مستواكم أليس كذلك؟

“بالفعل الكل يعلم أن البطولة تنقسم إلى قسمين، فيما يخص الفرق من حيث الإمكانيات المادية وهي الفوارق التي تظهر جليا وأثرت بشكل مباشر على نتائجنا ومنافسنا اليوم، يعيش تقريبا نفس وضعيتنا مما يجعل مباراتنا ضدهم معقدة ونتيجتها غير محسومة”.

لكنكم مجبرين على تحقيق نتيجة إيجابية؟

“هذا ما نسعى إليه لأننا الفريق المستقبل رغم أن المعطيات تؤكد عكس ذلك فاللعب بمدينة غليزان يجعل الحظوظ متساوية بيننا”.

نتائجكم الأخيرة تقلق الأنصار الذين يطالبونكم يالإستفاقة ماذا تقول في ذلك؟

“أجل نتائجنا كانت لم تكن حسب متطلعات الأنصار. كما قلت سابقا بسبب ظروف خارجة عن نطاقا وما علينا إلا التكيف معها للعودة مجددا لتحقيق ما هو مطلوب”.

ماهي مفاتيح الفوز أمام البيض التي يراها قاسم مناسبة؟

“أظن أن الحلول يملكها الطاقم الفني وما علينا كلاعبين إلا تطبيق التعليمات فوق أرضية الميدان خاصة في جانب طريقة اللعب والتركيز طيلة التسعين دقيقة”.

تأهلكم في لقاء الكأس هل هو حافز لكم؟

“إن الفوز بأي مباراة هو حافز معنوي للاعبين من أجل للبقاء في هاته الديناميكية ومباراة الكأس أتت في وقتها بإذن الله سنواصل بهذا النسق للفوز الثاني تواليا والذي سيحررنا في البطولة التي يبقي البقاء هو الهدف الرئيسي”.

كلمة أخيرة..

“أوجه ندائي للجوارح لدعمنا لأننا لم نكمل نصف الطريق بعد والبطولة طويلة تتطلب المرافقة خاصة في الظروف الصعبة لكي نبقى دوما مركزين على المباريات بالرغم من بعض التعثرات. وهذا لن يمنعنا من بذل المزيد من الجهد لإسعاد كل محبي ومناصري جمعية الشلف التي تستحق أفضل المراتب والبداية إن شاء الله بالفوز في مباراة اليوم”.

 علاوي شيخ

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
P