نجوم الجزائر

بلماضي:» شعور التتويج بـ «الكان” لن ينزعه مني إلا الموت “

تعيش الجماهير الجزائرية على وقع الذكرى الأولى للإنجاز الكبير الذي حققه منتخب محاربي الصحراء يوم 19 جويلية 2019 في مصر، وذلك عند فوزه بلقب أمم إفريقيا للمرة الثانية في تاريخه وبعد انتظار دام 29 عاماً. ونشر الموقع الرسمي للاتحاد الجزائري لكرة القدم مقتطفات لمقابلة صحافية مع المدير الفني جمال بلماضي يعود فيها للحديث عن هذا الإنجاز الذي جاء نتاج عمل كبير من قبل مدرب قطر السابق وفي ظرف قصير، وذلك بعدما كان قد استلم قبل عامين فقط منتخباً كان يجد صعوبة حتى في الفوز على أرضه.

وقال جمال بلماضي في تصريحاته آنذاك: “أردت أن أكون أول شخص يدخل بالكأس عند عودتنا لأرض الوطن لأنه شعور رائع ولا يمكن نزعه مني إلى غاية موتي، وهذا سيخلده التاريخ”. وتابع حديثه وقال “هدفنا من أول يوم في المسابقة كان ألا نقدم أنفسنا كمنتخب صغير مثلما حدث عام 2017 وخرجنا من الدور الأول كما أستغل الفرصة لأوجه تحية إلى اللاعبين الذين أحبهم كثيراً وعلاقتي معهم رائعة، وهذا يبقى مهماً في عالم التدريب”.

كما تحدث رئيس الاتحاد الجزائري خير الدين زطشي، في تصريحات للتلفزيون الجزائري عن هذا الإنجاز الكبير وقال: “الكأس التي حققناها في مصر تبقى إنجازاً لا يمكن نسيانه نحن محفزون من أجل مواصلة التألق وتحقيق نجاحات أخرى مستقبلاً”.

نور الدين عطية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P