الأولىالرابطة الأولىالمحلي

مفاوضات الإدارة مع بلقروي تنطلق والتسوية مؤجلة

كان الموعد عشية الاثنين بالقرية الأولمبية مع لقاء بين رئيس مجلس ادارة مولودية وهران غوماري شكيب واللاعب السابق للحمراوة بلقروي هشام ممثلا في محاميه الخاص ، وذلك في محاولة لحل قضية اللاعب فيما يتعلق بديونه على مستوى الفيفا . ومن المنتظر ان تتواصل المفاوضات في الساعات القليلة المقبلة للتوصل لاتفاق نهائي وحل للقضية ومن تم ضمان تأهيل اللاعبين الجدد في أقرب وقت.

اللاعب وافق على الحصول على مستحقاته بالعملة المحلية

وحسب ما علمته جريدة بولا من مصادرها الخاصة فإن اللاعب بلقروي والذي كان حاضرا رفقة محاميه الخاص ، وافق على مقترح ادارة الرئيس غوماري بالحصول على أمواله التي حكمت بها المحكمة الرياضية الدولية لصالحه بالعملة المحلية وليس الأجنبية، وذلك قصد الإسراع في غلق القضية تزامنا وبداية العد التنازلي للمهلة التي منحتها الفيفا لإدارة الحمراوة والمقدرة ب45 يوما.

جلسة ثانية مرتقبة بين الطرفين لغلق القضية

من المنتظر أن يكون لرئيس مجلس ادارة مولودية وهران غوماري شكيب جلسة ثانية من المفاوضات مع اللاعب بلقروي ستكون حاسمة ، حيث سيتم التوصل خلالها لاتفاق نهائي على كافة النقاط خاصة تلك المتعلقة ببعض الجوانب الإدارية وحتى المالية المتعلقة بمستحقات محاميي اللاعب بلقروي البرتغالي والجزائري.

رفض الإدلاء بأي تصريح

في اتصال أجرته جريدة بولا مع اللاعب بلقروي أمس الثلاثاء ، رفض هذا الأخير الإدلاء بأي تصريح فيما يخص قضيته مع مولودية وهران، مفضلا الإبقاء على نتائج الاجتماع بشكل سري إلى غاية التسوية النهائية للقضية. ولقد أبدى لاعب المنتخب الوطني سابقا تفاؤلا بحل قضيته في اجال لا تتعدى الأسبوع بحكم ان القضية في طريقها للتسوية.  على ضوء نتائج اجتماع ادارة مولودية وهران واللاعب بلقروي ومحاميه الخاص ، تأكد رسميا بأن تأهيل اللاعبين الجدد المستقدمين خلال مرحلة التحويلات الصيفية الفارطة لن يكون على الأقل بمناسبة لقاء الجولة المقبلة أمام شبيبة القبائل، في انتظار ما ستسفر عنه الأيام المقبلة من مستجدات في قضية اللاعب بلقروي .

الحاج علي 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P