الرابطة الأولىالمحلي

مولودية البيض … الفريق يشرع في التدريبات بعد عيد الأضحى مباشرة

بعد شروع إدارة فريق مولودية البيض في عملية الإستقدامات وكذا تجديد عقود اللاعبين الذين قررت الإحتفاظ بهم، تم تحديد موعد بداية التدريبات والذي سيكون مباشرة بعد عيد الأضحى المبارك، حيث من المنتظر أن يجتمع الطاقم الفني باللاعبين لوضع برنامج حسب التعداد قبل الدخول في الأمور الجدية لإستغلال الوقت لشحن البطاريات، مع لعب مباريات ودية للوقوف على مستوى اللاعبين خاصة الجدد منهم قبل التوجه لإجراء تربص مغلق لم تحدد وجهته بعد، كل ذلك لكسب الوقت و البدأ في جدية في التحضيرات تحسبا للموسم الجديد الذي يعد بالإثارة خاصة لهذا الفريق الصاعد الذي سيجد نفسه أمام تحديات كبرى و تجربة فريدة من نوعها لن تنسى.

تدعيم التشكيلة متواصل قبل غلق القائمة 

لا تزال إدارة مولودية البيض بقيادة الرئيس دحماني تبحث عن لاعبين بإمكانهم تقديم الإضافة للفريق. حيث من المنتظر أن يمضي أربعة إلى خمسة لاعبين جدد قبل غلق القائمة النهائية في النادي، وهو ما صرح به مصدر قريب من النادي. للتذكير فرسان الهضاب تمكنوا من ضمان 8 لاعبين لحد الساعة، مما يعني أن الفريق سيكون مزيجا بين القدامى والجدد للحفاظ على الإستقرار من جهة وكذا للتألق الكبير لبعض لاعبي الموسم الماضي والذي تم تجديد عقودهم أيضا وهذا لبعث ديناميكية ونفس جديد للفريق للدخول بقوة خلال الموسم.

فريق الرديف يتدعم بخدمات الثنائي محاري وشرادي

تدعم رديف مولودية البيض، نهاية الأسبوع الماضي، بخدمات كل من محاري الذي سبق له تقمص ألوان كل من شباب بوقطب ورديف شبيبة الساورة وشرادي الذي لعب الموسم الماضي في أكابر شبيبة قير العبادلة في القسم الثالث جهة الجنوب الغربي. كل هذا يدخل في إطار سياسة الإدارة الرامية إلى البحث عن عناصر شابة ستكون النواة الأساسية مستقبلا للفريق، مع منحهم كامل الفرص. للتذكير، فإن رديف المولودية أدى موسما مميزا أبان من خلاله شبان الفرسان مستويات كبيرة بإحتلالهم مرتبة جد مشرفة في النهاية.

علاوي شيخ 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P