الأولىالرابطة الأولىالمحلي

الجولة الحادية عشر من بطولة الرابطة المحترفة الأولى “ش.القبائل 1 – 0م.وهران ” المولودية مازال تعاني وما يسلكها لا محياوي لا جباري

ملعب 1 نوفمبر بتيزي وزو،  مباراة دون جمهور،  طقس مشمس، أرضية جيدة، تنظيم محكم.  التحكيم للثلاثي: أعراب، بيوض، حمايدي.

الأهداف : حراق (د29 ض.ج) (ش.القبائل).

الإنذارات: طالح (د38) ، بن سايح (د82) (ش.القبائل)، سوفي (د28) (م.وهران).

ش.القبائل : دوخة ،نشاط ، طالح ، بوحكاك ، أوقاسي، شيخي ، حراق ، منصوري (مواقي د72) ، بن ساحة (غانم د86) ، بن سايح (دومبيا د86) ، نزلة (هارون د72) . المدرب : السويح.

م.وهران : سوفي ،علاتي، مكاوي (خذير د75) ، بن علي، نعماني، بن عمارة، شاوتي (شاذلي د88) ، بونوة (بلعريبي د88) ، قنينة (قرتيل د75) ، يدادان (ابيغا د55) ، بوقطاية.  المدرب : مشري .

واصلت مولودية وهران تسجيل النتائج السلبية بعد تلقي خسارة جديدة بملعب 1 نوفمبر بتيزي وزو وهي الخسارة التي وضعت الحمراوة ضمن الرباعي المهدد بالسقوط . بداية المباراة جاءت سريعة لصالح المحليين،  ففي الد7 خطأ في دفاع الحمراوة يستغله المهاجم بن ساحة الذي يخطف الكرة داخل منطقة العمليات ويقذف بقوة ، والمدافع علاتي يبعد الكرة للركنية بعدما كانت متجهة للشباك. رد الحمراوة جاء في الد20 بعد تمريرة ذكية من قنينة ناحية المهاجم يدادان الذي يقذف داخل منطقة العمليات والحارس دوخة يتألق وينقذ مرماه من هدف محقق . في الد23 عمل جماعي للاعبي شبيبة القبائل لتصل الكرة عند منصوري الذي يقذف بقوة من خارج منطقة العمليات والحارس سوفي يتألق وينقذ مرماه من هدف محقق.  في الد28 هجوم معاكس لشبيبة القبائل قاده منصوري الذي يمرر ناحية بن ساحة ، هذا الأخير يتوغل داخل منطقة العمليات ويعرقل من قبل الحارس سوفي ليعلن الحكم أعراب عن ضربة جزاء شرعية تولى تنفيذها حراق بنجاح مفتتحا باب التسجيل للقبائل. بعدها انخفض ريتم المباراة إلى غاية الد42 بعد مخالفة من الجهة اليمنى تولى تنفيذها منصوري ناحية بن ساحة الذي يهيئ كرة بالرأس في القائم الثاني ناحية طالح ، هذا الأخير أمام شباك شاغرة يضيع فرصة إضافة الهدف الثاني للشبيبة . آخر فرصة في الشوط الأول جاءت في الد44 لصالح الشبيبة بعد كرة طويلة في العمق من حراق ناحية بن ساحة الذي يكسر مصيدة التسلل لكن الحارس سوفي كان أسرع وأخرح الكرة على طريق حراس ، مبعدا الخطر عن مرماه . في المرحلة الثانية واصل المحليون الضغط ففي الد51 عمل جماعي بين لاعبي الجياسكا لتصل الكرة لبن ساحة الذي يقذف بقوة والحارس سوفي يتدخل وينقذ مرماه من هدف ثان.  في الد56 بونوة يمرر كرة ذكية ناحية قنينة، هذا الأخير وجها لوجه يسجل لكن الحكم المساعد يرفع راية التسلل.  في الد68 كرة طويلة من وسط الميدان من حراق ناحية بن سايح هذا الأخير يتوغل على الجهة اليسرى ويقذف من خارج منطقة العمليات وكرته مرت جانبية بقليل فوق العارضة الأفقية لمرمى الحارس سوفي. في الد80 كرة مرتدة من دفاع الجياسكا لتصل للمدافع علاتي الذي يقذف من على بعد حوالي 35 متر وكرته القوية تجد الحارس دوخة في المكان المناسب . في الد88 البديل هارون يقذف من خارج منطقة العمليات وكرته مرت جانبية عن القائم الأيسر لمرمى سوفي. بقية أطوار المقابلة لم تعرف أي جديد إلى غاية صافرة الحكم أعراب .

الحاج علي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P