الرابطة الأولىالمحلي

الجولة السابعة عشرة من الرابطة المحترفة الأولى ” مولودية وهران 1 -1 أهلي برج بوعريريج ” ملال ينقذ الحمراوة من الخسارة

ملعب الشهيد أحمد زبانة بوهران، طقس مشمس، تنظيم محكم، أرضية جيدة، مباراة دون جمهور.  التحكيم للثلاثي: بن يحيى، خلادي، بهلول.

الأهداف: ملال (ال د90+2) (م. وهران) -رحماني (الد39) (أ. برج بوعريريج).

الإنذارات: رحماني (الد17)، دواجي (الد38)، متحزم (الد48)، زغنون (الد49)، قعقع (الد58) (أ. برج بوعريريج).

م. وهران : ليتيم ، حميدي، مكاوي (إيزماني الد59) ، مصمودي،  بلقروي، بوطيش (قرتيل الد59) ، لقرع، ملال، مطراني، بلومي (صيام الد46) ، قنينة (بن تيبة الد65) . المدرب: مضوي.

أ. برج بوعريريج: متحزم، سبيعي، زغدان، دواجي، قعقع، رحماني (عدالة الد75)، بروش، مدور، أوشان، قصاص (بلفرون الد70)، زغنون (لشهب الد59) . المدرب: بوصبيعة .

فوتت مولودية وهران على نفسها فرصة الانفراد بصدارة الترتيب بعد تعادلها أمام صاحب المركز الأخير أهلي برج بوعريريج بشق الأنفس وفي الوقت بدل الضائع. بداية مواجهة مولودية وهران وأهلي برج بوعريريج عرفت مرحلة جس نبض إلى غاية الد18 بعد مخالفة لصالح الحمراوة من على بعد 22 متر تولى تنفيذها ملال بقوة والحارس البرايجي متحزم في المكان المناسب يبعد الكرة بصعوبة إلى الركنية. رد فعل لاعبي أهلي برج بوعريريج جاء في الد23 بعد كرة مرتدة من دفاع الحمراوة يستقبلها لاعب وسط ميدان الكابا قعقع وبقذفة قوية من خارج منطقة العمليات وكرته مرت جانبية بقليل عن القائم الأيمن لمرمى الحارس ليتيم. بعدها إنخفض ريتم المباراة بشكل رهيب مع غياب الفرص من الجانبين إلى غاية الد39 بعد هجوم معاكس للزوار لتصل الكرة لزغدان على الجهة اليسرى يوزع داخل منطقة العمليات ورحماني المتحرر من أي رقابة برأسية محكمة يسكن الكرة في شباك الحارس ليتيم. المرحلة الثانية عرفت ضغطا رهيبا من الحمراوة، ففي الد46 عمل فردي من قنينة على الجهة اليسرى يوزع ورأسية البديل صيام تمر جانبية بقليل عن القائم الأيسر لمرمى الحارس متحزم. في الد58 مخالفة من على الجهة اليسرى من دفاع الأهلي تولى تنفيذها لاعب الوسط ملال بطريقة مباشرة، والحارس متحزم يتألق في إخراج الكرة إلى الركنية بعدما كانت متجهة للشباك حارما الحمراوة من هدف التعادل. ضغط الحمراوة تواصل ففي الد68 توزيعة من إيزماني والحارس متحزم يبعد الكرة لتصل للمدافع حميدي داخل منطقة العمليات ويقذف بقوة والمدافع سبيعي يبعد الكرة من على خط المرمى إلى الركنية. الركنية تولى تنفيذها ملال والمدافع مدور يبعد الكرة لتصل للبديل قرتيل الذي يقذف بقوة وعلى الطائر والعارضة الأفقية لمرمى الحارس البرايجي متحزم تحرم الحمراوة من تعديل النتيجة. في الد78 هجوم معاكس لأهلي برج بوعريريج قاده لشهب الذي إنطلق بسرعة لوحده من منطقة الدفاع ويتوغل داخل منطقة العمليات وجها لوجه أمام المرمى يقذف بقوة والحارس ليتيم يتألق وينقذ فريقه من الضربة القاضية. ضغط أشبال المدرب مضوي على دفاع الأهلي تواصل، ففي الد81 توزيعة ميليمترية من المدافع حميدي ناحية المهاجم صيام المتواجد في وضعية سانحة أمام المرمى يضيع فرصة تعديل النتيجة بعدما مرت رأسيته جانبية عن القائم الأيمن لمرمى متحزم. في الد85 ركنية للحمراوة نفذها قرتيل ودفاع البرج يبعد الكرة لتصل بالخطأ للمدافع حميدي بضربة مقصية والحارس متحزم بأعجوبة يتصدى للكرة وينقذ مرماه من هدف التعادل. ضغط لاعبي مولودية وهران تضاعف ففي الد88 توزيعة ملال ورأسية المدافع مصمودي تردها العارضة الأفقية لمرمى الحارس متحزم، لتعود الكرة للاعب الوسط لقرع الذي يمرر ناحية بن تيبة داخل منطقة العمليات يقذف بقوة ومتحزم بأعجوبة ينقذ مرماه من هدف محقق. وفي الوقت بدل الضائع مخالفة لمولودية وهران من على بعد 30 متر تولى تنفيذها ملال وبطريقة رائعة يسكن الكرة في شباك الحارس متحزم منقذا المولودية من خسارة مؤكدة، ليعلن بعدها الحكم بن يحيى عن نهاية المباراة بتعادل مخيب للحمراوة .

الحاج علي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P