الأولىتحقيقات وروبورتاجات

بطل مسابقة بولا رمضان 2021 … أنس بوالكابوية يطير إلى الإمارات العربية المتحدة … موهبة تستحق المتابعة..

يعتبر أنس بوالكابوية أحد المواهب الشابة في الجزائر الذي بإمكانه التطلع للعب في المستوى العالي. فإبن مدينة جيجل وصاحب ال17 ربيعا سبق له الفوز بالمسابقة الوطنية “إنقاذ المواهب الضائعة” و التي نظمتها جريدة بولا الرياضة خلال شهر رمضان الكريم لسنة 2021. واصل اللاعب بعدها العمل والمثابرة على نفس المنوال من اجل البروز وصقل موهبته في إحدى الأندية الكروية، ليطير صيف هذا العام إلى دولة الإمارات العربية المتحدة وبالتحديد إلى نادي “الحصان الأسود” المختص في تسويق اللاعبين في الدوريات الخليجية.

النادي الامارتي يشيد بإمكانيات أنس

 كان أنس بوالكابوبة قد لاقى ثناءا كبيرا من كبار المختصين في نادي “الحصان الأسود”، الذي يشرف على تأطير لاعبيه كبار المدربين والأخصائيين من مختلف الدول الأوروبية. كما تم ترقية ذات اللاعب إلى فريق الأكابر وهو الذي أبان على إمكانيات كبيرة خلال تدريباته مع الفريق. هذا ويرى القائمون على الفريق بأن انس بوالكابوبة يتمتع بإمكانيات كبيرة وبأنه سيكون له مستقبلا واعدا في ميدان كرة القدم.

التجارب المحلية باءت بالفشل واللاعب يهدف للرد بقوة

 قبل أن يطير إلى دولة الإمارات العربية المتحدة، كان أنس بوالكابوبة قد خاض العديد من التجارب مع بعض الفرق المحلية، على غرار نادي أتلتيك بارادو واتحاد بسكرة. حسب الأخبار التي بحوزتنا فإن هذا اللاعب كان قريب للغاية من التوقيع لفريق نادي بارادو، إلا أن القائمين على هذا النادي كان لهم في نهاية المطاف رأي أخر، وهو ما جعل اللاعب يقرر التنقل للإمارات العربية المتحدة في محاولة منه من أجل البروز والتألق وإثبات الإمكانيات الكبيرة التي يتمتع بها.

بولا فتحت له أبواب التألق

 كانت يومية بولا الرياضية هي من ساهمت بشكل مباشر في بروز هذا اللاعب الشاب، وهي التي ساعدته على التوقيع لأحد كبار وكلاء الأعمال من أجل تسيير مشواره الرياضي، خاصة بعد فوزه بالمرتبة الأولى في مسابقة “إنقاذ المواهب الضائعة” سنة 2021 وهي المسابقة التي عرفت حينها حضور العديد من وكلاء أعمال اللاعبين البارزين على المستوى الوطني في صورة زاكي بن سالة، شريف أوكيد، بريهوم نوردين و زغلاش، حيث تنبأ الكل بمستقبل زاهر لهذا الولد الخلوق و الملقب بخليفة بن ناصر.

أنس بوالكابوية: “هدفي البروز في أكبر الأندية”

 تقربت جريدة بولا من اللاعب الشاب أنس بوالكابوية، والذي قرر خوض تجربة جديدة في مسيرته الكروية في الإمارات العربية المتحدة وبالتحديد مع النادي التسويقي “الحصان الأسود”. وأبدى اللاعب عن سعادته بالقيام بهذه الخطوة الجديدة في مسيرته الكروية مضيفا بأنه سيعمل كل ما في وسعه من أجل البروز والتألق في ميادين كرة القدم: “بسم الله الرحمن الرحيم. الحمد الله الذي وفقني في هذه الخطوة الجميلة مع نادي الحصان الأسود. أنا جد سعيد بالانضمام لهذا النادي حيث سأعمل كل ما في وسعي من أجل البروز والتألق في المستقبل. أطمح هنا للتعلم أكثر مع هذا النادي المحترم الذي يسيره أخصائيين كبار. هدفي هو التطور والبروز ولما لا التوقيع لأحد أكبر الأندية هنا في الإمارات العربية المتحدة. الأجواء رائعة وكل شيء يساعد على التألق إن شاء الله. أشكر كل من ساعدني وقدم لي الدعم خلال مسيرتي الكروية وخصوصا يومية بولا الرياضية، كما أنني أسعى لتأكيد إمكانياتي وإسعاد عائلتي.” أضاف انس قائلا بوالكابوية: “حتى تكون الصورة واضحة، فنادي الحصان الأسود هو نادي تسويقي معروف في الخليج. يعمل على توجيه وتسويق اللاعبين. أنا مطالب إذن بالعمل والصبر من أجل البروز وتأكيد إمكانياتي إن شاء الله.”

مولود بوالكابوية (والد أنس):“أتمنى بزوغ نجم ابني في ميادين الكرة”

 من جهته، صرح مولود بوالكابوية، والد اللاعب، ليومية بولا قائلا: “الحمد لله، فأنا سعيد بخوض ابني لهذه التجربة الرائعة في الإمارات العربية المتحدة. انس يتمتع بإمكانيات لا بأس بها، والجميع يعلم بأنه شاب طموح ويبحث عن النجاح في مسيرته الكروية. أتمنى بأن تكون هذه التجربة أحد أبواب بزوغ نجم أنس الذي عودنا على عدم الاستلام والتضحية في سبيل نجاحه. فهو متعلق بكرة القدم ودائما ما أكون بجانبه حتى يصل إلى هدفه إن شاء الله. تكلمت معه كثيرا أثناء تواجده هناك وهو سعيد للغاية بالأجواء والعمل هناك. فلقد بدا لي أكثر تركيزا مما كان عليه هنا وأتمنى له النجاح في مسيرته الكروية. كما أشكر جريدة بولا الرياضة على الدعم الذي قدمته لابني.”

نبيل شيخي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P