الأولىالرابطة الأولىالمحلي

تسوية رزنامة الرابطة المحترفة الأولى …. السياربي يحسم القمة أمام الساورة ،الشبيبة تُغرق ” المكرة”و المولودية تستفيق في البرج

كان الموعد سهرة الأحد مع تسوية رزنامة الرابطة المحترفة الأولى التي شهدت حسم شباب بلوزداد للقمة التي جمعته بشبيبة الساورة بملعب خمسة جويلية بنتيجة هدفين لواحد، فيما أمطر شبيبة القبائل شباك مستضيفه إتحاد سيدي بلعباس بخماسية نظيفة، كما تمكن مولودية الجزائر من العودة بفوز ثمين من برج بوعريريج على حساب الأهلي المحلي بثنائية نظيفة.

السياربي تحسم القمة و ترسّم وفاق سطيف بطلا لمرحلة الذهاب

و نجح شباب بلوزاد في الفوز على ضيفه شبيبة الساورة بنتيجة هدفين لواحد حملا توقيع كل من سعيود و كداد، فيما سجل للزوار مسعودي من علامة جزاء ،ليحسم أبناء العقيبة القمة لمصلحتهم و يرفعوا رصيده إلى النقطة 33 في المركز الرابع بناقص مباراة فيما أنهى نسور الجنوب مرحلة الذهاب برصيد 36 نقطة ،ليسمحوا بذلك لوفاق سطيف بالتتويج بلقب الشتوي.

شبيبة القبائل تقسو على ” المكرة” بخماسية

و واصل شبيبة القبائل عروضه القوية في الفترة الأخيرة، فبعدما حسمت كتيبة لافان تأهلها في منافسة كأس الكاف ،حولت الوجهة ناحية البطولة المحلية حيث نجح الكناري في تحقيق فوز كبير على مستضيفه إتحاد سيدي بلعباس إنتهى على وقع خماسية نظيفة حملت توقيع كل من بن سايح ،بوعالية و هاتريك ،والمهاجم الليبي الطوبال، رفع بها الزوار رصيدهم إلى النقطة 34 التي جعلتهم يصلون إلى البوديوم فيما تجمد رصيد المكرة عند 15 نقطة ستعقد مأموريتهم كثيرا في البقاء.

المولودية تستفيق في البرج بثنائية

و تمكن مولودية الجزائر من العودة إلى سكة الإنتصارات بعدما ضاعف جراح مستضيفه أهلي برج بوعريريج، و فاز عليه بثنائية نظيفة حملت توقيع كل من بورديم و عدادي رفعت رصيد العميد إلى 28 نقطة بمواجهة متأخرة ،فيما بصم المحليون على أسوأ بداية في تاريخ البطولة الوطنية وهم الذين عجزوا عن تحقيق أي انتصار طوال مرحلة الذهاب.

نتائج المباريات

شباب بلوزداد 2-1 شبيبة الساورة

إتحاد سيدي بلعباس 0-5 شبيبة القبائل

أهلي برج بوعريريج 0-2 مولودية الجزائر

نور الدين عطية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P