الأقسام السفلىالمحلي

نهائي دورة اللقب لفئة أقل من 17 سنة لرابطة سعيدة الجهوية  “أكاديمية فروحة 2 – 1 سريع المحمدية ”  أشبال الصام يخسرون اللقب

خسرت فئة أقل من 17 سنة لسريع المحمدية نهائي دورة اللقب أمام أكاديمية فروحة في المواجهة التي جمعتها الفريقين بملعب المجاهد المتوفي سعيد عمارة، حيث سقطت تشكيلة المدرب فضيل أحمد بثنائية مقابل هدف ليعجز بذلك أشبال الصام في التتويج باللقب . ويبقى المكسب الحقيقي في فئة أقل من 17 سنة لسريع المحمدية هذا الموسم هو تأكيد الهداف بن دوشة ورفقائه بأنهم سيكونون وفي القريب العاجل مستقبل الصام الزاهر .

بن دوشة منح الأفضلية لشبان السريع في الشوط الأول

دخلت فئة أقل من 17 سنة لسريع المحمدية الشوط الأول من مواجهة نهائي دورة اللقب أمام أكاديمية فروحة بقوة ، حيث كان أشبال المدرب فضيل أحمد الأفضل وفرضوا منطقهم وسيطروا بالطول والعرض . ولقد تجسدت سيطرة أبناء باريقو بهدف السبق الذي سجله المهاجم الهداف بن دوشة حمزة عن طريق ركلة جزاء شرعية منتصف المرحلة الأولى.

تراجع في الشوط الثاني والتعب نال من أشبال فضيل

المرحلة الثانية من نهائي دورة اللقب لفئة أقل من 17 سنة شهدت تراجعا رهيبا لاشبال سريع المحمدية والذين بدا عليهم التعب ونال منهم الإرهاق، كما تأثر رفقاء اللاعب ميخازني كثيرا بثقل أرضية ملعب المجاهد المتوفي سعيد عمارة مما انعكس سلبا على ظهورهم وكلفهم تلقي هدفين وبالتالي خسارة اللقب بطريقة جد قاسية.

إحتجاجات كبيرة على الحكم ومساعديه

حمل اللاعبون الشبان لسريع المحمدية وأعضاء الطاقم الفني وبعض المسيرين الحكم ومساعديه جزء من مسؤولية خسارة نهائي دورة اللقب أمام أكاديمية فروحة.  ولقد جاءت لقطة الهدف الثاني في الدقيقة الأخيرة من المباراة لتثير غضب أبناء باريقو في ظل عدم اعلان الحكم عن مخالفة على احد لاعبي الصام ، وهو ما خلف إحتجاجات من لاعبي ومسيري الصام .

 الحاج علي

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P