الرابطة الثانيةالمحلي

شباب عين تموشنت … انعقاد الجمعية العامة الاستثنائية خلال الأيام المقبلة

أنهى فريق شباب عين تموشنت بطولة الموسم الماضي في المرتبة الخامسة برصيد 51 نقطة جمعهما من خلال 15 انتصارا و6 تعادلات وتسعة هزائم. كما احتل الخط الهجومي للفريق المرتبة الرابعة رفقة مستقبل واد سلي بـ 44 هدفا. أما الخط الدفاعي فاحتل المرتبة السادسة بعد تلقيه 34 أهداف. وتعد هذه الحصيلة مقبولة نوعا والتي حققها أبناء رئيس الفريق، طالبي هواري. فالفريق تحت إشراف هذا الرئيس حقق مواسم إيجابية   بعد توليه رئاسة الفريق لثلاث سنوات متتالية منذ سنة 2019 إلى غاية سنة 2023. كما حقق الفريق للصعود خلال الموسم الرياضي 2019-2020، إضافة إلى تمكنه من تسديد الديون التي كانت على عاتق النادي.

الموسم الفارط احتل الفريق صدارة الترتيب مناصفة مع مولودية البيض لكن الأفضلية والأسبقية كانت لفرسان الهضاب بفارق الأهداف، ومن خلال المواجهتين التي جمعت بينهما والتي سمحت للمولودية باقتطاع ورقة الصعود إلى حضيرة الكبار. وقبلها احتل الفريق المركز الثاني وراء مستقبل واد سلي وضيع ورقة الصعود. وتعتبر هذه النتائج جد إيجابية لفريق السيارتي طيلة أربعة مواسم متتالية بعد تولي طالبي   رئاسة الفريق واستطاع أن يرجع الفريق إلى السكة الصحيحة، حيث كان غالبا ما ينهي شباب عين تموشنت مواسمه السابقة الرياضية منهكا بنتائجه المتذبذبة وتخوف أنصاره من السقوط إلى الأقسام السفلى.

ها هو الفريق يفاجئ الجميع من خلال أربع سنوات أدى فيها مشوار استثنائي رغم نقص الإمكانيات والدعم المادي. حيث برهن هذا الأخير من خلال مشواره الكروي أنه قادر على تحقيق الصعود إلى القسم الأول المحترف لو تتكاثف الجهود وبمرافقة السلطات بتقديم له كل الإمكانيات المادية من أجل الوصول إلى الهدف المنشود.

الجمعية العامة في الأيام المقبلة

  ستعقد الجمعية العامة الاستثنائية في الأيام المقبلة بعد الانتهاء من الأمور الإدارية والمتمثلة في إعداد التقرير الأدبي والمالي. وسيتطرق رئيس الفريق طالبي لموضوع اتخاذ قرار بقائه أو مغادرته الفريق.

بوعزة علي 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P