الأولىالرابطة الأولىالمحلي

جباري وبابا يتحالفان لإنقاذ المولودية

أسفرت أشغال الجمعية الاستثنائية للمساهمين في الشركة الرياضية ذات الأسهم لمولودية وهران ،عن تحالف يوسف جباري وبلحاج أحمد بابا لإنقاذ الفريق ، وذلك بعدما تم تعيين جباري على رأس مجلس الإدارة خلفا للطيب محياوي،  فيما سيتكفل بابا بفرع كرة القدم وذلك بناء على توصيات من السلطات في وهران .

جباري سيكون رئيسا للمولودية على الورق وبابا “الصح

وحسب ما تحصلت عليه جريدة بولا من معلومات من مصادرها الخاصة ،فإن يوسف جباري سيكون رئيسا لمجلس إدارة مولودية وهران على الورق فقط ، فيما سيكون بلحاج أحمد بابا الرئيس الفعلي وذلك بتكفله بكافة الأمور الإدارية والمالية وكذا الرياضية حيث سيكون المسؤول الأول والمباشر عن الفريق .

جباري : “تقبلت رئاسة مجلس الإدارة من أجل مصلحة المولودية وأشكر الأعضاء على الثقة

بعد ترسيمه على رأس مجلس إدارة مولودية وهران،  أدلى يوسف جباري بالتصريح التالي وقال : “أشكر أعضاء مجلس الإدارة على الثقة التي وضعت في بتعييني على رأس مجلس الإدارة.  لقد تقبلت هذا المنصب مرغما ومن أجل مصلحة المولودية بحكم أن حالتي الصحية وكذا انشغالاتي لا تسمحان لي بذلك ” .

سنعمل سويا على إنقاذ المولودية بعيدا عن أي صراعات

جباري تحدث عن تحالفه مع الرئيس السابق بلحاج أحمد بابا وقال في هذا السياق: “لقد قررنا كمساهمين وأعضاء مجلس الإدارة وضع الخلافات والصراعات جانبا، والعمل سويا على إنقاذ المولودية  ،فالوضعية التي يتواجد فيها النادي وضعتنا أمام حتمية وضع اليد في اليد وذلك بناء على توصيات من والي الولاية سعيد سعيود ” .

بابا : “سأكون المسؤول المباشر عن الفريق وإن شاء الله فيها خير

من جهته أكد بلحاج أحمد بابا بأنه سيكون المسؤول الأول والمباشر عن الفريق وقال : “لقد قبلت مهمة رئاسة فرع كرة القدم ،حيث سأكون المسؤول الأول والمباشر عن الفريق وسأتكفل بكافة الأمور الإدارية والمالية وحتى الرياضية . بربي إن شاء الله يكون فيها خير والمولودية ستعود بقوة للواجهة في مرحلة الإياب ” .

الديون أكبر هاجس وسأعمل على حل كل مشاكل اللاعبين

بابا تطرق لقضية الديون وكذا مشاكل اللاعبين وقال في هذا السياق: “الديون على مستوى لجنة المنازعات أكبر هاجس في المرحلة الحالية ، والحمد لله تلقينا وعودا من السيد الوالي بمساعدة الفريق لحل هذا المشكل . مستحقات اللاعبين هاجس آخر سأعمل على تسويته مع حل كل المشاكل التي يعاني منها اللاعبون ” .

الحاج علي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P