الرابطة الأولىالمحلي

ملال وبن حمو يندمجان رفقة المجموعة

بعد تدربهما على انفراد خلال الحصص التدريبية الفارطة وذلك وفقا لما هو مسطر لهما من طرف الطاقم الفني، اندمج لاعب الوسط ملال بن عمر والمهاجم بن حمو الماحي رفقة المجموعة، وذلك بعدما شاركا عشية أول أمس في التدريبات رفقة بقية زملائهم، ليكتمل بذلك تقريبا تعداد المولودية الجماعي في انتظار تعافي نقاش.

اكتمال التعداد قبل التربص أراح كثيرا التقني الفرنسي

أثار اكتمال التعداد الجماعي لمولودية وهران باندماج كل من لاعب الوسط ملال والمهاجم بن حمو وقبلهما المدافع بلقروي رفقة المجموعة، حالة من الارتياح الشديد لدى المدرب “كازوني” الذي كان يحرص دائما على اكتمال التعداد قبل مباشرة التربص المغلق في تلمسان، وذلك حتى ينمكن من تطبيق برنامجه التحضيري المسطر بحذافيره.

بعض القدامى قلقين على أموالهم

حالة من القلق باتت تسود عند بعض اللاعبين القدامى لمولودية وهران على أموالهم، سواء تلك المتعلقة بمستحقات الموسم الفارط والذين يدين فيه بعدة لاعبين بأزيد من أربعة أجور شهرية، أو تلك التي تخص الموسم الجديد والتسبيق وفقا للأجور الشهرية الجديدة. ولقد قابلت حالة القلق عند اللاعبين تطمينات من إدارة الرئيس محياوي.

محياوي: “تقدمنا بطلب لمنحنا مهلة جديدة لتجهيز التقرير المالي”

أكد رئيس المولودية محياوي تقدمه بطلب للجنة مراقبة التسيير المالي والإداري للأندية بمنح المولودية مهلة جديدة وقال: “الوقت لم يكن في صالحنا وهذا ما جعلنا نتقدم بطلب لهيئة عبدوش لمنحنا مهلة إضافية لتجهيز التقرير المالي. أعتقد أن هذا الخطأ ليس خطأ الإدارة الحالية ونحن لا نتحمل أخطاء الباقين فيما يتعلق بتجهيز التقارير المالية “.

الحاج علي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P