الأولىالرابطة الأولىالمحلي

جباري يستقيل من رئاسة الحمراوة

قرر رئيس مجلس إدارة مولودية وهران يوسف جباري الاستقالة من منصبه أول أمس الأحد، وذلك في ظل الوضع الكارثي السائد في بيت الحمراوة وتزايد حدة الضغط خاصة من الأنصار. في وقت يسير فيه النادي نحو النفق المظلم مع بداية كل الأندية تقريبا في الشروع في تحضيراتها تحسبا للموسم الكروي الجديد ما عدا طبعا مولودية وهران.

منح نسخة من الاستقالة للديجياس وشراك

حسب المعلومات التي تحصلت عليها جريدة بولا من مصادرها الخاصة، فإن رئيس الحمراوة يوسف جباري يكون قد منح خلال الساعات القليلة الماضية نسخة من استقالته لمدير الشبيبة والرياضة لولاية وهران وذلك قصد وضع السلطات في الصورة. كما يكون جباري قد منح نسخة من الاستقالة للمدير العام للشركة شراك رفيق بصفته الممثل الإداري للشركة الرياضية ذات الأسهم لمولودية وهران.

جباري مطالب بتقديم استقالته في جمعية إستثنائية

 بات رئيس مجلس إدارة مولودية وهران يوسف جباري مطالبا بتقديم استقالته الرسمية في جمعية إستثنائية أمام أعضاء مجلس الإدارة والمساهمين في الشركة الرياضية ذات الأسهم لمولودية وهران، وذلك وفقا لما ينص عليه القانون، حتى يتسنى الشروع في التحضير لعقد جمعية إستثنائية لتعيين رئيس مجلس إدارة جديد خلال الأيام القليلة المقبلة لتجاوز حالة الفراغ الإداري في النادي.

الحاج علي 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P