حوارات

لاعب نصر السانيا سالمة جيلالي:  “لم أحدد بعد وجهتي القادمة”  

 تسعى فرق عديدة من القسم الثاني مجموعة وسط غرب، والمجموعة الغربية، للحصول على خدمات اللاعب سالمة جيلالي عشية الموسم الكروي المقبل 2020-2021 ابن مدرسة سريع أمال المحمدية وموسمين مع الأكابر وموسم مع فريق هلال سيق والموسم الماضي صعد مع فريق نصر السانيا وسجل 8 أهداف في البطولة.

في البداية نود أن نعرف من هو سالمة جيلالي؟

“أنا سالمة جيلالي 23 سنة بالمحمدية، لعبت الأصناف الصغرى لسريع المحمدية”

ما هو مركزك الحالي وهل بدأت اللعب منذ صغرك في هذا المركز؟

“أنا ألعب مدافع أيمن ولكنى لم أبدأ اللعب في هذا المركز منذ الصغر حيث لعبت في وسط الملعب ناحية اليمين واليسار ولعبت تحت المهاجمين ولعبت أيضا مهاجما صريحا.”

هل تملك عروض هذا الموسم؟

“نعم أملك بعض العروض من عدة فرق في القسم الثالث لم أحدد بعد وجهتي”

ومن ناحيته، أبدى اللاعب جيلالي استعداده للعب مع فرق لها أهداف من منطلق رغبته في خوض تحديات جديدة. وفي هذا الصدد، قال اللاعب: “تلقيت عروضا وحتى لم أقرر وجهتي بالنسبة للموسم الكروي المقبل.”  وأشار: “لا أبحث عن اللعب في فرق بدون أهداف، وأنا أركز على العروض المقدمة من الفرق التي لديها أهداف الموسم القادم مثل الصعود وما إلى ذلك.”  وختم سالمة جيلالي بالقول: “سأحسم وجهتي المقبلة خلال الأيام القليلة القادمة، وهناك إمكانية الاستمرار مع فريق نصر السانيا.”

في النهاية كلمة أخيرة.

“والدي ووالدتي هم أحسن شيء لي في الدنيا وأسأل الله أن يبارك فيهما دائما، لهما الفضل أيضا بعد الله فيما وصلت إليه. وأتمنى لنصر السانيا التوفيق والصعود للمراحل المتقدمة وأشكرهم على ما قدموه لي.”

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P