الرابطة الأولىالمحلي

شبيبة الساورة … تشكيلة البياوي تتعادل وديا مع سوسطارة

خاضت تشكيلة الساورة، السبت، ثاني مباراة ودية لها في سياق التحضيرات للموسم الكروي الجديد وجمعتها باتحاد العاصمة بملعب عمر حمادي، وهي المباراة التي انتهت بالتعادل الايجابي هدفين في كل شبكة. ولقد سجل للشبيبة كل من ملال من ركلة جزاء وميباركي . وتعتبر مباراة لياسما الودية الثانية للنسور خلال تربص العاصمة بعد مواجهة المنتخب الأولمبي والتي انتهت بالتعادل هدف في كل شبكة.

التربص الثالث في سوسة التونسية 

حسمت إدارة الرئيس محمد زرواطي وبالتنسيق مع المدرب التونسي للنادي ناصف البياوي في مكان تربص النادي والذي سيجرى بمدينة سوسة التونسية بداية من 9 أوت سيدوم عشرة أيام وتتخلله مباريات ودية مع أندية تونسية من العيار الثقيل في صورة النادي الافريقي والنجم الساحلي وربما حتى الترجي التونسي في انتظار الترسيم خلال الساعات القليلة المقبلة.

بوبكر يغادر نحو الوداد البيضاوي وخليفي يعار لمقرة

  رسم قلب دفاع شبيبة الساورة بوبكر عماد مغادرته للنادي وذلك بعد اتفاقه الرسمي مع إدارة نادي الوداد البيضاوي المغربي لتفتقد تشكيلة الجياساس ركيزة أخرى أساسية بعد لاعب الوسط حميدي بلعيد.  كما أقدمت إدارة الرئيس محمد زرواطي على إعارة لاعب الوسط خليفي عيد الرزاق لموسم واحد لنجم مقرة، وذلك في خطوة لمنحه فرصة البقاء في جو المنافسة بعدما كان قد لازم دكة البدلاء الموسم الفارط.

الحاج علي 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P