نجوم الجزائر

مونشنغلادباخ يسعى لتمديد عقد بن سبعيني

يستعد النجم الجزائري رامي بن سبعيني لحسم مستقبله مع فريقه بروسيا مونشنغلادباخ الألماني خلال الأسابيع القليلة المقبلة. وارتفعت أسهم الظهير الأيسر الجزائري بشكل لافت خلال الفترة الأخيرة بعد المستويات القوية التي قدمها ضمن منافسات الدوري الألماني.

ويبدو مستقبل النجم الأسبق لرين الفرنسي مفتوحا على كل الاحتمالات سواء بتمديد عقده مع الفريق أو الانتقال لناد جديد في ميركاتو الشتاء أو الرحيل عنه بالمجان في شهر جوان المقبل. ويسعى بطل ألمانيا في 5 مناسبات لتمديد إقامة اللاعب الجزائري، خاصة أنه قدم إضافة كبيرة للفريق منذ انضمامه إليه عام 2019 قادما من رين. وشارك رامي بن سبعيني في 96 مباراة في مختلف المناسبات مع غلادباخ، أسهم خلالها في 30 هدفا ما بين صناعة وتسجيل. وتحدثت تقارير صحفية ألمانية عن قيام إدارة بروسيا مونشنغلادباخ بعدة محاولات في الكواليس من أجل إقناع اللاعب بتمديد عقده لفترة إضافية. إمكانية رحيل اللاعب الجزائري خلال فترة الانتقالات الشتوية تظل مطروحة، خاصة أن فريقه الألماني لا يرغب في خسارته بالمجان في ميركاتو الصيف.

وأعربت 3 أندية عن رغبتها في ضم خريج مدرسة شبان بارادو وهي إنتر وجوفنتوس من إيطاليا بجانب بروسيا دورتموند الألماني. وتبلغ القيمة السوقية لرامي بن سبعيني مبلغ 17 مليون يورو في بورصة “ترانسفير ماركت” ، غير أن فريق مونشنغلادباخ قد يوافق على رحيله مقابل الحصول على مبلغ 10 ملايين يورو. من السيناريوهات المطروحة إمكانية رحيل اللاعب الجزائري بالمجان في شهر جوان المقبل، تاريخ انتهاء عقده مع بروسيا مونشنغلادباخ. هذه الإمكانية قد تخدم اللاعب الذي سيحصل على راتب سنوي مرتفع بحكم تواجده في وضعية لاعب حر. ويبدو هذا السيناريو الأقرب للواقع بالنسبة للنجم الجزائري رامي بن سبعيني لعدة اعتبارات واقعية وموضوعية.

خليفاوي مصطفى

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P