الرابطة الثانيةالمحلي

الوات يستأنف اليوم..

بعد استفادتهم من راحة خلال عطلة نهاية الأسبوع، يعود لاعبو وداد تلمسان عشية اليوم إلى جو العمل والتدريبات، استعدادا للقاء الكأس المنتظر نهاية الأسبوع وكذا الجولة السابعة من عمر بطولة الرابطة الثانية للهواة الذي سيجمعهم بمضيفهم أولمبي المدية منتصف شهر نوفمبر. سيحاول الطاقم الفني ضبط الأمور وتعويض ما فات خاصة وأن التعداد شبه مكتمل بعد عودة المهاجم بلمختار فتح الله الذي كان قد غاب عن الحصص التي سبقت مواجهة وداد بوفاريك الأخيرة، والمدافع المحوري بن طوشة عبد الرزاق الذي دخل في التمرّن رفقة باقي الزملاء بشكل عادي، بعد أن تخلّص نهائيا من الإصابة التي عانى منها الموسم المنقضي وأبعدته عن الميادين لقرابة 8 أشهر. ويبقى الطاقم الفني في انتظار تعافي المدافع الأيمن خريس بشكل كلي، حتى يوفّر له المزيد من الحلول على مستوى القاطرة الخلفية.

منقور منتظر..

بعد غياب المدرب الرئيسي منقور بوعلام، الذي أكدت إدارة الفريق بأنها منحته ترخيصا للتنقل إلى مقر سكناه في فرنسا من أجل قضاء بعض الأيام رفقة عائلته، سيسجّل حضوره في تلمسان اليوم لمباشرة عمله تحسبا للقاء منافسات كأس الجمهورية.

حالة ترقب لنتائج القرعة

بعيدا عن البطولة، يترقب أنصار وداد تلمسان مجريات قرعة كأس الجمهورية، حيث ستكون عقول عشاق اللونين الأزرق والأبيض موجهة اليوم نحو مقر رابطة وهران الجهوية قصد معرفة هوية منافس الوداد في الدور الجهوي ما قبل الأخير من منافسة الكأس الذي سيلعب نهاية الأسبوع الجاري. وينتظر الجميع أن القرعة في صالح الفريق حتى يذهب بعيدا في منافسة الكأس وذلك بتجاوز أول المنعرجات في هذه المنافسة التي يعشقها الأنصار كثيرا، ولو أن هدف الفريق يبقى تحقيق البقاء خاصة وأن الاعتماد على تشكيلة معظمها من لاعبي الرديف قد يصعّب كثيرا من مأمورية الفريق في التنافس على جبهتين.

الوداد خرج من الدور الـ 32 في آخر طبعة

بالحديث عن رغبة أنصار فريق وداد تلمسان في ذهاب ناديهم إلى أبعد الحدود في منافسة السيدة الكأس مثلما كان عليه الحال في مواسم سابقة، جعلت الوداد من يتميز في هذه المنافسة، فإن النادي تلمساني كان قد أقصي من الدور 32 في آخر مشاركة له في منافسة كأس الجمهورية وكان ذلك على يد شباب حي موسى سنة 2019 قبل أن يتم تعليق نشاط هذه المنافسة في آخر موسمين بسبب فيروس “كورونا”.

ياسين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P