الأقسام السفلىالمحلي

إتحاد الكرمة …  أعضاء الجمعية العامة يصادقون على الحصيلة المالية ويرفضون الحصيلة الأدبية

إحتضن المركب الرياضي الجواري لبلدية الكرمة الجمعية العامة العادية للنادي الهاوي إتحاد الكرمة مساء الأربعاء الفرط وسط أجواء مشحونة و بحضور ممثلي مديرية الشباب و الرياضة لولاية وهران. و بعد توافد إلى مقر المركب الرياضي و إكتمال النصاب القانوني انطلقت أشغال الجمعية بمناقشة التقرير المالي و الأدبي حيث أن هذا الأخير لم يقتنع به اعضاء الجمعية العامة به ليتم رفضه بعدد يفوق الموافقة في واقع مغاير لم يكن منتظر نظرا للموسم المثالي الذي قدمه إتحاد الكرمة الذي قاب قوسين أو أدنى من الصعود الى القسم الثاني بعد منافسة قوية مع نادي مولودية سعيدة.

وتعود الأسباب حسب بعض الأعضاء فإن الرئيس النادي لا يلقى الإجماع عندهم في التسيير منذ ترأسه النادي حيث برر الحضور أن النادي يلزمه ضخ دماء جديدة تستطيع قيادة سفينة الإتحاد إلى أهدافه الموسم القادم ،رغم تقديم موسم مثالي الموسم الفارط بما قارب للنادي حصيلة 72 نقطة وهي حصيلة جد إيجابية للنادي في تاريخه.  وفي الأخير تمت المصادقة على الحصيلة المالية بعد المشاركة في إستفساء بين الأعضاء الجمعية العامة بعدما كانت تسير هي الاخرى نحو الرفض  ليتم بعد ذلك  تعيين لجنتي الترشيحات و الطعون على أن تبرمج الجمعية الإنتخابية بتاريخ 13 جويلية القادم .

وفي سياق الحدث ، لوح رئيس النادي عادل كريريدة نحو للإنسان وعدم الترشح لرئاسة النادي الهاوي وذلك لإنعدام التواصل والمساعدات التي تلبي احتياجات الفريق خلال المرة الحالية، لاسيما في ظل الأزمة المالية الصعبة، والتي صعبت من مأمورية الفريق خلال هذا الموسم ،وبهذا فإن مواصلة عادل كريدة لرئاسة النادي تبقى مرهونة في الأيام القادمة ريثما تتضح الرؤية جيدا في بيت إتحاد الكرمة .

وأكد الأنصار الاتحاد خلال حديثهم في الشارع الرياضي أن الوضعية الحالية تتطلب تضافر الجهود لإنقاذ الفريق الموسم القادم، حيث جمع حديث بعد الجمعية العامة أن “كل أعضاء الجمعية مجبرون على تقديم حل ، خاصة أن الوضعية الحالية تتطلب تضافر الجهود من أجل إنقاذ الإتحاد وتفادي دخوله النفق المظلم بعد موسم كبير قدمه أشبال المدرب بوعزة خاصة بعد بلوغ مصادر هجرة عدد من اللاعبين نحو أندية أخرى ، وهو الأمر الذي حذر منه الأنصار لتفاديه الموسم القادم.

عبد الكريم مكالي / محمد عمر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P