الأقسام السفلىالمحلي

الجولة 6 من بطولة ما بين الجهات ” إتحاد الكرمة 0 – 1الجيل الصاعد بن داود” بن داود في الصدارة بدون خطأ والكرمة تواصل السقوط

ضمن فعاليات الجولة السادسة من بطولة ما بين الجهات للمجموعة الغربية، استقبل نادي إتحاد الكرمة فريق الجيل الصاعد بن داود في مباراة قوية تمكن فيها الزوار من الظفر بالنقاط الثلاثة للمباراة، ليواصل هكذا أشبال المدرب الشاب، قندوز مخطار سلسلة النتائج الإيجابية بتحقيق الفوز الخامس على التوالي، في البطولة.

دخل الزوار المباراة بكل قوة، حيث قاموا بشن العديد من الهجمات الخطيرة، قبل أن يتمكن المهاجم، إيبوزيدان في الدقيقة ال35 من افتتاح باب التسجيل، برأسية محكمة سكنت شباك مرمى المنافس. بعد هذا الهدف، حاول زملاء اللاعب بوفايدة معادلة النتيجة، حيث أهدروا العديد من الفرص السائحة للتسجيل، لكن سوء التركيز والتسرع حال دون التجسيد لتنتهي المرحلة الأولى بتفوق الزوار بنتيجة هدف دون رد.  المرحلة الثانية من المباراة، عرفت دخول الجيل الصاعد بن داود بقوة في صلب الموضوع، من خلال تضييع لاعبيه لكم هائل من الفرص، حيث تألق حارس مرمى إتحاد الكرمة من خلال إنقاذ مرماه في العديد من المناسبات. لتبقى الأمور على حالها وتنتهي المباراة بفوز مستحق للجيل الصاعد بن داود.

مكالي عبد الكريم

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P