الرابطة الأولىالمحلي

وداد تلمسان …مواجهة شباب عين تموشنت هذا الخميس

تم تحديد موعد المواجهة الودية التي سيجريها فريق وداد تلمسان ضد الجار شباب عين تموشنت حيث سيلتقيان هذا الخميس على أن تستفيد تشكيلة الزرقاء يوم الجمعة من راحة. هذا وسيقوم الطاقم الفني غدا ببرمجة مباراة تطبيقية بين عناصر التعداد، بعد أن استحال عليه إيجاد منافس آخر نظرا لارتباط الفرق المجاورة الناشطة في حظيرة الكبار بلقاءات تحضيرية أخرى، ولكن الأكيد أن ذلك لن يكون مشكلا بالنسبة للطاقم الفني، بما أن التشكيلة خاضت منذ انطلاق التحضيرات 6 مواجهات ودية، 4 منها كانت ضد أندية من الرابطة الأولى.

ومباراة اتحاد سيدي بلعباس لن تلعب

وفي المقابل فقد تم إلغاء المواجهة الودية التي كانت منتظرة بين وداد تلمسان واتحاد سيدي بلعباس يوم 21 نوفمبر الجاري، وذلك بما أن تشكيلة المدرب عزيز عبّاس ستلعب يوم الخميس اللقاء المذكور أمام السيارتي على أن تخضع ليوم راحة الجمعة وهو ما يمنع الفريق من استئناف تدريباته السبت مباشرة بمباراة ودية.

بلعالم ومسعودي يعودان

من المنتظر أن يعود اللاعب بلعالم للتدريبات بعد استنفاذه للراحة التي منحها له الطاقم الطبي عقب الآلام التي شعر بها على مستوى العضلة المقرّبة في الفترة الماضية، شأنه في ذلك شأن المدافع المحوري مسعودي يوسف الذي أثبتت الفحوص التي أجراها مؤخرا عدم خطورة الإصابة التي تعرّض لها في اللقاء الودي ضد اتحاد بلعباس الثلاثاء المنصرم.

ياسين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P