الرابطة الأولىالمحلي

محياوي يقدم بلقروي لوسائل الإعلام  

أقدم رئيس مجلس إدارة مولودية وهران الطيب محياوي على تقديم المدافع الجديد بلقروي هشام لوسائل الإعلام، وذلك بعدما كان اللاعب الدولي السابق قد وقع منذ حوالي شهر على عقد يمتد لموسمين مع “الحمراوة” عبر الإيميل، قبل أن يلتحق منذ عشرة أيام بتدريبات الفريق بعد خضوعه للحجر الصحي في وهران.

تربص تلمسان لن ينطلق غدا وحسابات كازوني تختلط  

بعدما كان من المنتظر أن تدخل تشكيلة مولودية وهران بداية من يوم غد الأحد في تربص مغلق بتلمسان وبالضبط بفندق رونيسونس بلالة ستي، تم في آخر لحظة تأجيل التربص وذلك بقرار مفاجئ من إدارة الرئيس الطيب محياوي، وهذا ما أخلط كثيرا حسابات المدرب كازوني الذي بات في قمة الغضب من البرمجة العشوائية.

حديث عن ظروف تنظيمية وإجراءات صحية وقائية  

وحسب ما تحصلت عليه جريدة بولا من معلومات من مصادرها الخاصة، فإن سبب تأجيل تربص تلمسان الذي كان مقررا غدا الأحد، يعود لظروف تنظيمية وأخرى تتعلق بالإجراءات الوقائية والصحية عل مستوى فندق رونيسونس، والمخاوف من أي انعكاسات سلبية على اللاعبين جراء تفشي فيروس كورونا.

التربص قد ينطلق الخميس المقبل  

وحسب ما أكدته ذات المصادر، فإن إدارة مولودية وهران باتت تجري في كل الاتجاهات لترسيم برمجة التربص المغلق بتلمسان في أقرب وقت، حيث وحسب ما أكدته مصادرنا الخاصة فإن تربص رونيسونس قد ينطلق الخميس المقبل، وذلك بعد تلقي إدارة المولودية لضمانات من مسؤولي الفندق بضبط كافة الإجراءات.

كازوني منح راحة للاعبيه اليوم  

بعد أسبوعين من العمل الشاق والتدرب بمعدل حصتين في اليوم، فضل المدرب كازوني منح لاعبيه راحة اليوم السبت، وذلك في خطوة من التقني الفرنسي لتمكين المهاجم مطراني ورفقائه من الاسترجاع بعد التعب الشديد الذي نال منهم، قبل مباشرة المحطة التحضيرية الثانية والتي ستستبق التربص المغلق في تلمسان.

الحاج علي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P