الأقسام السفلىالمحلي

إتحاد سيدي بلعباس … اللاعبون مستاؤون من غياب الدعم المادي

ناشدت عناصر تشكيلة إتحاد سيدي بلعباس السلطات المحلية من أجل تسوية وضعيتهم  المالية بعد عدم حصولهم على مستحقاتهم   خاصة منها منح الفوز في اللقاءات التي لعبها  لحد الساعة خلال المرحلة العودة،  حيث وضعت عناصر الفريق  الأقمصة  بعد نهاية اللقاء ضد سريع غليزان  نهاية الأسبوع المنصرم  من الجولة  28 لبطولة ما بين الرابطات في المباراة  التي انتهت بالتعادل الأبيض، كتعبير عن  غضبهم  إتجاه  الإدارة. لتبقى الأمور على ما هي من السيئ إلى الأسوء.

الفريق في المرتبة الرابعة رغم إنعدام السيولة المالية 

فريق إتحاد سيدي بلعباس حقق الأهم باحتلاله المرتبة الرابعة  حسب تعبير  الطاقم  الفني من المدرب الهاشمي  بن خدة  بحكم الإمكانيات  المتوفرة  بعد  معاناتهم من  انعدام السيولة المالية  لتسوية  على اقل منح الفوز  التي تبقى عالقة  و نقص  خبرة  عناصره  التي جلها من تعداد الشبان  في الموسم الثاني له في القسم ما بين الرابطات  مسجلا  ذات الفريق  12 انتصار  و 9 تعادلات  و 7 انهزامات برصيد 45 نقطة.

فيما صب أنصار  إتحاد سيدي بلعباس  جام غضبهم من  الفريق  الذي ضيع و خرج من السباق الصعود هذا الموسم  بحكم التاريخ لهذا الفريق  العريق  الذي تدحرج  من حظيرة الكبار  إلى القسم  الثاني و بعدها إلى القسم ما بين الرابطات  في ظرف وجيز أثارت  غضب  الأنصار  المكرة. الفريق  تنتظره  مبارتين  شكليتين  بدون أهداف ضد نصر السانيا  بملعب هذا الأخير  و شباب الحناية  على  ملعب 24 فبراير من اجل  ترسيم   المرتبة الرابعة  في البطولة.

كما أن النادي صار يلعب بدون روح بسبب ضياع الأهداف وغياب الدعم المعنوي والمالي ، حتى أن مدرجات ملعب 24 فبراير صارت فارغة بسبب غياب الأنصار الذين أبدوا إستياءهم من من غياب الدعم.

عبد الكريم مكالي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P