الرابطة الأولىالمحلي

سريع غليزان…الرابيد يستأنف غدا والوزاني يدخل لاعبيه أسبوع الحسم

يشرع التقني الوهراني سي الطاهر شريف الوزاني وأشباله اليوم في العمل الجدي ووضع آخر اللمسات على تحضيرات الفريق للموعد المرتقب يوم السبت 28 نوفمبر أمام نادي بارادو، حيث سيدخل اللاعبون اليوم إلى مدينة غليزان وإجراء أول حصة تدريبية في ملعب زوقاري بعدما استأنف الفريق تحضيراته تحسبا للموسم الجديد. وسيجري رفقاء بالغ عشية اليوم بداية من الساعة الرابعة عصرا حصة خفيفة، وهذا للاسترجاع وتحضير أنفسهم لبداية العمل الجدي تحضيرا لمباراة بارادو التي يعول عليها الجميع في غليزان لتحقيق انطلاقة مثالية في البطولة، وسيكون الرجل الأول في الطاقم الفني شريف الوزاني مطالبا بمعالجة النقائص الموجودة في التعداد والتحضير الجيد لهذه المباراة.

سي الطاهر يدخل لاعبيه الأمور الجدية مبكرا

وبالنظر لبداية العد العكسي عن موعد إجراء أول مباراة في البطولة والتي ستكون يوم السبت القادم أمام نادي بارادو، فالأكيد أن المسؤول عن الطاقم الفني الوزاني سيركز في الحصة التدريبية المبرمجة عشية اليوم في ملعب زوقاري على الجانب الاسترجاعي، بعد العمل الكبير التي قام به تعداد الرابيد في تربص مستغانم، وهذا قبل شروعه في العمل الفني والذي يريد تطبيقه مع اللاعبين لكي يكون الجميع جاهزا تحسبا لهذه المباراة، التي يوليها أهمية كبيرة لتحقيق الانطلاقة المثالية التي يريدها الشارع الغليزاني وإدارة الفريق.

سيخفض من وتيرة التحضيرات هذا الأسبوع

يرى بعض لاعبي الرابيد الذي كان لنا حديث معهم على أنهم يريدون من أول حصة تدريبية بعد العودة من الراحة التي دامت 3 أيام، أن يدخلوا مباشرة في صلب الموضوع والتحضير الجيد لأول لقاء في البطولة أمام بارادو الذي سيكون يوم السبت القادم في ملعب زوقاري، وحيث سيعملون على تطبيق برنامج شريف الوزاني بحذافيره لكي يكونوا في أفضل جاهزية ممكنة لهذه المباراة لتحقيق نتيجة إيجابية في الرابطة المحترفة الأولى.

يسعى لتفادي الإصابات قبل مباراة الجولة الإفتتاحية

كما يهدف في هذه المرحلة الكوتش شريف الوزاني تفادي الوقوع في فخ الإصابات التي قد تبعد اللاعبين عن أجواء التحضيرات للموعد الهام المنتظر يوم 28 نوفمبر أمام بارادو، وتحقيق أول فوز في الجولة الأولى من البطولة الذي سيمنح لاعبيه جرعة معنوية قبل التنقل إلى سطيف في ثاني جولة.

حوّل تركيزه للجانب المعنوي قبل أول خرجة

دعا المدرب شريف الوزاني أشباله لاستغلال الحصص التدريبية المتبقية من موعد بداية الموسم الكروي الجديد من أجل تقديم أفضل المستويات، وذلك بهدف الفوز بمكانة أساسية في حساباته بداية من لقاء الجولة الأولى أمام بارادو. وحاول التقني الوهراني التركيز على الجانب المعنوي، من خلال الحديث المستمر مع رفقاء المهاجم حيتالة وتحسيسهم بالمسؤولية الكبيرة التي تنتظرهم في الموسم الجديد.

لم يحسم بعد في أمر التشكيلة الأساسية

أكد الوزاني في حديثه مع اللاعبين قبل نهاية تربص مستغانم أنه لم يضبط بعد التشكيلة الأساسية التي سيعتمد عليها في الجولات الأولى للموسم الجديد، ما جعله يدعوهم إلى ضرورة الاجتهاد أكثر في العمل خاصة وأنه يعول كثيرا على هذه المرحلة للوصول إلى الجاهزية التي يريدها من اللاعبين خاصة وأن الفوز بمكانة أساسية لن يكون بالأمر السهل على أي لاعب مهما كان اسمه، في ظل وجود الكثير من الخيارات في الخطوط الثلاث.

سيحاول دراسة لعب بارادو خلال الأيام القادمة

سينطلق المدرب شريف الوزاني في جمع المعلومات الكافية عن منافسه فريقه في الجولة الافتتاحية نادي بارادو، من خلال الاتصال ببعض معارفه من التقنيين لتقديم المعلومات المطلوبة عن طريقة اللعب التي سيعتمد عليها المنافس والأكثر من ذلك، معرفة نقاط قوة وضعف منافسه حتى يكون على دراية بإمكانيات بارادو عند لعب لقاء الجولة الافتتاحية.

نور الدين عطية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P