الرابطة الأولىالمحلي

جمعية شلف تدخل أجواء لقاء مڨرة وبوغرارة يريد التأكيد

دخل فريق جمعية الشلف العد التنازلي لمواجهة الجولة المقبلة أمام نجم مڨرة والتي ستلعب، هذا الأحد، على ملعب الإخوة بوشليق. وجاء الفوز الذي حققته الجمعية ليخرجها من الوضعية الصعبة والمعقدة التي كانت تتواجد فيها، حيث باتت خارج المنطقة الحمراء وهو ما يجعل فرصة مقرة مهمة للتقدم نحو الأمام.

المباراة ستلعب بحظوظ متساوية بين الطرفين

حتى وإن كان النجم سيلعب على ملعبه وأمام جمهوره، فإن ذلك لا يعني أن الجمعية لا تملك حظوظا للدفاع عنها، حيث سيدخل زملاء عراب من أجل تحقيق الفوز فيها أو العودة بنقطة التعادل التي ستكون إيجابية بالنظر إلى الظروف التي يعيشها أسود الونشريس الذي يؤكد المتابعون أنهم يملكون نفس الحظوظ مع النجم يوم الأحد.

النجم يعيش حالة عدم توازن في الفترة الحالية

على غرار الجمعية التي عاشت فترة سوداء قبل مباراة شبيبة الساورة، فإن نجم مڨرة يعاني أيضا من حالة عدم توازن في البطولة، حيث خسر عدة مباريات هذا الموسم داخل ميدانه رغم تعادله في المباراة السابقة مع شباب بلوزداد، لذلك فإن لاعبي الجمعية مطالبون بوضع الثقة في أنفسهم بشكل كامل من أجل العودة بنتيجة إيجابية.

“لايصو” تريد الفوز الثاني على التوالي وطمأنة الأنصار

لم يكن يتوقع أشد المتفائلين في الشلف أن تفوز الجمعية على الشبيبة بالنتيجة والأداء الذي كان الأحسن منذ انطلاقة الموسم الحالية. مما لا شك فيه فإن “لا يصو” ستسعى لتحقيق الفوز الثاني على التوالي وهذه المرة خارج الديار، وفي حال حدوث ذلك فإن الطمأنينة ستعود بشكل كامل للأنصار.

نور الدين عطية 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P