الرابطة الأولىالمحلي

لياسما تدخل الخط في صفقتي سوفي وقنينة 

بات حارس مولودية وهران سوفي كمال والمهاجم الهداف قنينة ياسين من أبرز اللاعبين المطلوبين في سوق التحويلات الصيفية، حيث يتلقى ثنائي الحمراوة عروضا بالجملة من أندية محلية وحتى اجنبية. ولقد كانت إدارة إتحاد العاصمة آخر الأندية الراغبة في الظفر بصفقتي سوفي وقنينة واللذان تألقا بشكل لافت للانتباه مع الحمراوة خلال الموسم المنقضي.

مسيرو سوسطارة قدموا عرض رسمي مغري للثنائي

وحسب المعلومات التي تحصلت عليها جريدة بولا من مصادرها الخاصة فإن إدارة إتحاد العاصمة تقدمت خلال الساعات القليلة الماضية بعرض رسمي لحارس الحمراوة سوفي والمهاجم قنينة، وذلك قصد التعاقد معهما خلال الميركلتو الصيفي الحالي وضمهما لتشكيلة الاتحاد.  وحسب ما اكدته ذات المصادر فإن مسيرو سوسطارة قدموا عرضا مغريا من الناحية المالية للاعبي الحمراوة .

سوفي وقنينة منحا الموافقة المبدئية

وحسب ذات المصادر فإن حارس الحمراوة سوفي والمهاجم قنينة يكونان قد منحا الموافقة المبدئية لإدارة إتحاد العاصمة خاصة بعد العرص المغري المقدم من مسيري لياسما، في انتظار آخر المستجدات بين الإدارة واللاعبين وجلسات المفاوضات المرتقبة خلال الساعات القليلة المقبلة، مع العلم بأن سوفي وقنينة منحا الموافقة المبدئية تقريبا لكل الاندية التي اتصلت بهما على غرار شبيبة القبائل، شبيبة الساورة، مولودية العاصمة وشباب بلوزداد.

اللاعبان يرفضان التسرع وينتظران جباري 

رغم منحهما الموافقة المبدئية في ظل العروض المصرية التي وصلتهما، إلا أن حارس مولودية وهران سوفي والهداف قنينة يرفضان التسرع في حسم وجهتهما المستقبلية، حيث يمنح اللاعبين الأولوية دائما لمولودية وهران في انتظار تحرك إدارة الرئيس يوسف جباري والتي تبقى تنتظر أنتهاء العاب البحر الأبيض المتوسط لمباشرة التحضيرات الإدارية والرياضية تحسبا للموسم الكروي الجديد.

الحاج علي 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P