الرابطة الأولىالمحلي

مجدد مرزوق (مدرب الفريق): “نحن ندفع ثمن المشاكل الإدارية وعلينا التفكير في الموسم المقبل”

أكد مدرب سريع غليزان مجدد مرزوق، أن التعثر الذي سجله الفريق أمام هلال شلغوم العيد مؤثر بالنظر لكونه حصلت أمام منافس مباشر للسريع في جدول الترتيب وقال مرزوق في هذا الصدد: “صحيح أن التعثر ليس نهاية العالم لكنه مؤثر لما يكون أمام منافس مباشر لنا في جدول الترتيب”.

“ضيعنا فرصة تدارك تعثراتنا السابقة”

ويرى مدرب الرابيد محدد مرزوق أن التشكيلة ضيّعت فرصة تدارك تعثراتها في الفترة الأخيرة لو تمكن الفريق من تحقيق الفوز في لقاءه أمام هلال شلغوم العيد مضيفا بالقول: “ضيعنا فرصة تسجيل فوز كنا لنتدارك به تعثراتنا في الفترة الأخيرة ونؤكد به النقطة التي حققناها سابقا أمام إتحاد العاصمة، لكن للأسف فذلك لم يتحقق ومجبرون على طي هذه الصفحة والتفكير فيما هو قادم”.

“صنعنا العديد من الفرص لكن الفعالية كانت غائبة”

من جانب آخر، يرى المسؤول الأول عن العارضة الفنية للسريع أن نقص الفعالية حرم فريقه من تحقيق الفوز في هذه المقابلة خاصة بالنظر للكم الكبير من الفرص التي أتيحت لعناصره خلال اللقاء حيث قال: “نقص الفعالية جعلنا ندفع الثمن غاليا في لقاء شلغوم العيد، حيث ضيعنا فرص حقيقية للتسجيل منها ثلاثة خلال المرحلة الأولى”.

 “المهاجمون لم يكونوا موفقين وضيعوا عديد الفرص”

ومن جانب آخر، أكد التقني الغليزاني أن هجوم الرابيد ضيع الكثير من الفرص السانحة خلال مباراة شلغوم العيد، وقال مرزوق حول هذه النقطة: “خمسة أهداف محققة ضيعها المهاجمون في هذه المقابلة، وهو أمر غير معقول. كما أن الحظ عاندنا خصوصا عندما تفشل في تسجيل الفرص السهلة، كل هذه الأمور أكدت أننا لم نكن موفقين في لقاءنا الأخير وعلينا العمل على تحسين مستوى الفريق في الخط الأمامي”.

“علينا نسيان هذا اللقاء والتفكير في المباريات المقبلة”

وفي نظر المسؤول الأول عن الجهاز الفني للسريع فإنه ينبغي نسيان التعثر التي تعرض له الفريق في مواجهة شلغوم العيد بسرعة، والتفكير في المباريات القادمة وقال مرزوق: ”علينا نسيان هذا اللقاء والتفكير في المباريات المقبلة”.

“التدارك في اللقاءات القادمة أمر لا نقاش فيه”

وفي ذات السياق، يرى مرزوق أن التدارك خلال المباراة القادمة أمام نادي بارادو أمر حتمي لتشكيلة السريع مردفا بالقول “أن التدارك أمام نادي بارادو لا نقاش فيه من أجل العودة إلى سكة النتائج الإيجابية في أقرب وقت ممكن، سيما وأنه لا يملك بديلا غير العودة بنتيجة مرضية حتى لا يدخل الفريق في المنطقة الحمراء مبكرا ويعقد وضعيته في جدول الترتيب”.

“علينا العمل على الخروج من هذه الأزمة سريعا”

ورغم مرارة التعثر إلا أن مدرب الرابيد حاول رفع معنويات اللاعبين من خلال التأكيد على أنهم بذلوا مجهودات كبيرة رغم التعثر ويستحقون الشكر عليها، وأضاف مرزوق بالقول “أشكر اللاعبين على المجهودات المبذولة وهذي هي كرة القدم وهذا قانونها، يجب تقبل كل النتائج واستخلاص الدروس منها للمستقبل، كما أنه علينا التفكير جميعا في كيفية الخروج من هذه الأزمة في أسرع وقت ممكن”.

“أقدم اعتذاراتي للأنصار مجددا”

وفي ختام حديث تقدم المدرب مرزوق مجدد بالاعتذار للجمهور على التعثر الجديد الذي سجله فريقه أمام هلال شلغوم العيد حيث قال في كلامه الموجه للأنصار: “أقدم اعتذاراتي للأنصار عن هذا التعثر والشيء الأكيد أن السريع سيعود بقوة في قادم الجولات وعلينا وضع اليد في اليد حتى نتجاوز هذه الأزمة التي نعيشها”.

نور الدين عطية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P