الرابطة الأولىالمحلي

مولودية وهران…خطاب يقص شريط استقدامات “الحمراوة” ويوقع رسميا لموسمين  

 دخلت إدارة مولودية وهران في الأمور الجدية في عملية الإستقدامات وذلك بعد حسم أول صفقة خلال مرحلة التحويلات الصيفية، حيث تعاقدت إدارة الرئيس الطيب محياوي مع قلب هجوم وداد بوفاريك خطاب عادل والذي وقع على عقد يمتد لموسمين مع “الحمراوة” ليكون بذلك أول المستقدمين رسميا من طرف الإدارة الجديدة خلال الميركاتو الصيفي.

المفاوضات بين محياوي ووكيل أعمال خطاب جرت بسرعة البرق  

لم يجد رئيس مجلس إدارة مولودية وهران الطيب محياوي صعوبة كبيرة في إقناع المهاجم خطاب عادل ووكيل أعماله بالتوقيع في “الحمراوة”، حيث سارت المفاوضات بسرعة البرق وتم التوصل لاتفاق بين الطرفين في ظرف وجيز. ولقد سهل وكيل أعمال خطاب كثيرا من عملية المفاوضات في ظل الشروط المالية المعقولة التي وضعها.

خطاب أقصى المولودية من الكأس وسجل 13 هدفا مع بوفاريك  

المهاجم عادل خطاب الذي يبلغ من العمر 23 سنة ومن خريج مدرسة شبيبة القبائل، يعتبر من بين أبرز هدافي بطولة قسم الهواة المجموعة الوسط الموسم الفارط بعدما سجل مع فريقه وداد بوفاريك 13 هدفا، كما أنه كان له شرف قيادة فريقه لإقصاء المولودية في الدور الثمن نهائي من كأس الجمهورية بعد ثنائيته في مرمى الحارس معزوزي.

كان مطلوبا بقوة في عدة أندية أبرزها “الجياسكا”  

المهاجم الجديد “للحمراوة” عادل خطاب كان من بين اللاعبين المطلوبين بقوة في سوق التحويلات من عدة أندية تنشط في الرابطة الأولى أبرزها شبيبة القبائل والتي حاول مسيروها بشتى الطرق التعاقد مع لاعبهم السابق، بالإضافة لاهتمام إدارتي نصر حسين داي وشباب قسنطينة بخدمات هداف وداد بوفاريك أيضا.

“بولا” كانت السباقة لتأكيد المفاوضات واهتمام خطاب بعرض “الحمراوة”  

تجدر الإشارة بأن جريدة “بولا” كانت السباقة لتأكيد إهتمام إدارة المولودية بخدمات المهاجم خطاب، سواء إدارة المدير العام السابق شريف الوزاني أوالرئيس الجديد محياوي، كما أن جريدة “بولا” كانت أول وسيلة إعلامية تحاور المهاجم خطاب عادل وتقف على اهتمامه الكبير ومنحه الأولوية لمولودية وهران.

عادل: “أتشرف كثيرا باللعب في فريق كبير بحجم المولودية”  

بدا المهاجم عادل خطاب سعيدا بالتوقيع في مولودية وهران عندما أدلى بالتصريح التالي مباشرة بعد توقيعه وقال: ” أن سعيد جدا بالتوقيع في مولودية وهران وأتشرف كثيرا بحمل ألوان هذا النادي العريق الذي يحلم أي لاعب مهما كان اسمه اللعب فيه، وإن شاء الله أكون في مستوى ثقة الإدارة وعند حسن ظن الجمهور الحمراوي “.

“المفاوضات سارت بسرعة وكنت متحمسا لحمل ألوان الحمراوة”  

خطاب أكد بأن المفاوضات بين وكيل أعماله والرئيس الطيب محياوي سارت بسرعة البرق وقال في هذا السياق: ” صحيح أن المفاوضات بين وكيل أعمالي والرئيس محياوي سارت بسرعة البرق وذلك لسبب بسيط هو أنني كنت جد متحمس لحمل ألون “الحمراوة” وبالتالي لم أضع أي شروط تعجيزية خاصة من الجانب المالي “.

“المولودية فريق الهدافين وإن شاء الله أسير على دربهم”  

وفي ختام حديثه تمنى المهاجم الجديد لمولودية وهران عادل خطاب أن يسير على نهج هدافي المولودية السابقين عندما قال: ” مولودية وهران فريق الهدافين في صورة المرحوم فريحة وميصابيح ومزيان وتاسفاوت وبن ميمون والقائمة طويلة، ويبقى حلمي هو أن أسير على دربهم وأدخل تاريخ النادي من بابه الواسع “.

الحاج علي

  

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P