الأولىالرابطة الأولىالمحلي

إيريك سيكو شيل (مدرب مولودية وهران):  “أحلم بالتتويج بلقب مع هذا النادي العريق”

عقد المدرب الجديد لمولودية وهران الفرانكو مالي إيريك سيكو شيل ندوة صحفية مباشرة بعد وصوله الى وهران ، تحدث فيها عن كيفية قدوه للنادي ومدى معرفته بالفريق . المدرب السابق للمنتخب المالي أوضح بأن طموحه هو التتويج بلقب مع المولودية حتى يكون في مستوى ثقة المسيرين وتطلعات الانصار الذين خصوه باستقبال حار عند وصوله.

“المولودية فريق كبير وهو ما حمسني للموافقة على العمل فيه”

في مستهل حديثه أكد المدرب الفرانكو مالي ايريك سيكو شيل بأنه من بين الأمور التي حفزته على اختيار المولودية هو تاريخ النادي وقال في هذا السياق: “مولودية وهران فريق عريق فلقد علمت انه تأسس في 1917 وهو ما حمسني أكثر للعمل والموافقـة على العرض بعـد تفكيـــــر معمق ودراسة للنادي من جميع النواحي . اتمنى ان يكون خياري موفقا وانجح في تقديم ما هو منتظر مني لهذا الفريق.”

“إشترطت طاقما فنيا موسعا حتى يكون العمل متكاملا”

وبخصوص تركيبة الطاقم الفني الجديد اكد المدرب إيريك سيكو شيل بأنه اشترط طاقمت فنيا موسعا ليكوز العمل متكاملا وقال في هذا السياق: “لقد اشترطت على الادارة ان يكون الطاقم الفني متكاملا بخمسة او ستة افراد حتى يكون العمل متكاملا ومكتملا ، حيث سيكون تابوتي رفلة لطرش المدربان المساعدان مع تكفل الأول ايضا بجانب تحليل الفيديو ، فيما سيكون الفرنسي بادوفاني مدربا للحراس رفقة المدرب الحالي عاصيمي.”

“لا يجب أن نكون متشائمين”

مدرب الحمراوة الجديد رفض الحكم على مستقبل الفريق بنظرة تشاؤمية بعد ثلاث مباريات فقط وتعثرين وقال : “لا يجب ان نكون متشائمين بمجرد تعثرين أو ثلاثة بل علينا التفاؤل إذا ما اردنا النجاح . هناك عدة أمور إيجابية يجب أن تؤخذ بعين الاعتبار وهي ما سنباشر مهامنا عليها حتى نضمن التطلع نحو الافضل والاحسن بعيدا عن لغة التشاؤم.”  وفي رده عن سؤال يتعلق بطموحه مع المولودية قال المدرب الفرانكو مالي ايريك سيكو شيل: “قد افاجئ الجميع عندما اصرح بان حلمي هو قيادة مولودية وهران للتتويج بلقب غاب عن خزائن النادي لسنوات عديدة ، وحتى البوديوم سيكون بمثابة رهان لي وذلك بالنظر لما عاشه الفريق في المواسم الاخيرة من جهة وكذا المعطيات والظروف الحالية والامكانات الموضوعة تحت تصرف الفريق من جهة اخرى ” .

المدرب الفرانكو مالي ايريك سيكو شيل ابان عن نواياه في رفع التحدي مع الحمراوة عندما قال : “انا مدرب أحب التحديات وما اشرافي على العارضة الفنية لمنتخب قوي مثل مالي خير دليل على كلامي ، وحتى اوفق في رفع التحدي مع مولودية وهران طلبت بعض الأمور من المسيرين حتى تكون فرص النجاح كبيرة ونحقق ما تم الاتفاق عليه ” .

“أشكر الحمراوة على حفاوة الإستقبال”

وفي ختام حديثه لم يفوت المدرب إيريك سيكو شيل الفرصة لشكر للانصار على حفاوة الاستقبال وقال : “لا يفوتني أن أشكر الحمراوة على حفاوة الاستقبال وذلك منذ وصولي الى المطار أين اكتشفت مدى تعلق الانصار بفريقهم وكذا مدى شعبية هذا النادي.  اتمنى ان يحالفني التوفيق لاقدم كل ما لدي حتى اكون عند حسن ظن الجمهور ولما لا اقود النادي لتحقيق شيء ما.”

الحاج علي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P