الأقسام السفلىالمحلي

اتحاد بومدفع vsشباب فوز فرندة …. الشباب مطالب بإنهاء مرحلة الذهاب بـ 19 نقطة على الأقل

بعد الفوز الثمين الذي حققه فريق شباب فوز فرندة في الجولة الحادية عشرة من بطولة القسم الثالث أمام شبيبة تقصرين ، بعد سلسلة من النتائج السلبية داخل وخارج الديار، تبقى عناصر الفوز مطالبة بتأكيد النتيجة خلال المواعيد الرسمية المقبلة التي تنتظر أشبال المدرب بن خياطي عمر الذي ينتظره عمل كبير خاصة مواجهة اليوم أمام اتحاد بومدفع. تبقى عناصر شباب فوز فرندة مطالبة باللعب بهذه الإرادة والعزيمة خلال المقابلات المقبلة التي تنتظرهم في بطولة القسم الثالث من أجل حصد المزيد من النقاط التي تساهم في إنقاذ الفريق من الوضعية الصعبة التي يتواجد فيها ،والمرتبة غير المريحة التي يحتلها حاليا في الترتيب. كما أن الشباب مطالب بعدم التفريط في نقاط أخرى بملعب قايد أحمد بعدما ضيع من قبل النقاط ، حيث أصبح يعاني بسبب النتائج السلبية المحققة داخل الديار بالدرجة الأولى . وسيواجه الفوز في المباراة المتبقية داخل الديار لحساب مرحلة الذهاب من عمر بطولة القسم الثالث ،كلا من سور الغزلان في الجولة الرابعة عشر  في الجولة ما قابل الأخيرة، وفي الجولة الأخيرة سيواجه شباب وادي ارهيو . و يبقى الشطر الأول من هذه المنافسة ضروريا ومهما لعناصر الشباب من أجل إنعاش آمالهم في التقدم  في جدول ترتيب الحسابات ،والتنفس قليلا قبل الدخول في مرحلة العودة.

 16 نقطة في رصيد فوز فرندة

تملك تشكيلة فوز فرندة في رصيدها حاليا 16 نقطة ، وتبقى مطالبة بإنهاء مرحلة الذهاب من البطولة برصيد 19 نقطة على الأقل، بما أنها تستقبل سورالغزلان ، و الفوز سيمنح لها ثلاثة نقاط وهو ما يعني الوصول إلى النقطة 19 ، ويبقى من الممكن لعناصر الفوز تحقيق نتيجة إيجابية في المواجهتين المتبقيتين خارج الديار أمام المستضيف وادي رهيو.

 قائد فريق الفوز حاج يحيى: “التعثر ممنوع داخل الديار في الجولة المقبلة”

أكد قائد فريق فوز فرندة حاج يحيى عبد اللطيف الذي تحسن مردوده بشكل لافت في المباراة الأخيرة، أن الفريق مطالب بحصد كل النقاط الممكنة داخل الديار، حيث قال: “التعثر يبقى ممنوعا داخل ملعبنا وأمام جمهورنا في الجولات المقبلة وخاصة أمام سور الغزلان ، من أجل إنهاء مرحلة الذهاب في أحسن الظروف وبعيدا عن الضغوط ” .وقال: “لدينا تشكيلة تضم لاعبين متميزين ولهم قدرات فنية وبدنية عالية ، حيث بإمكاننا رفع التحدي في الجولات المقبلة من البطولة وإنقاذ الشباب من الوضعية التي يتواجد فيها بشرط تكاثف الجهود وتقديم يد العون لهذا الفريق .”

مهدي عبد القادر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P