الرابطة الأولىالمحلي

سوقار:” أفضّل البقاء مع السريع لكن على الرئيس أن يحسّن وضعية الفريق ” 

عبّر هداف سريع غليزان خلال الموسم الماضي محمد سوقار عن انزعاجه من الحالة التي يعيشها الفريق منذ توقف البطولة خلال شهر مارس، سيما في ظل عدم قدرة إدارة حمري على تجاوز المشاكل المالية وكذا تسديد ديون اللاعبين العالقة، مضيفا أنه يفضل مواصلة مغامرته مع فريق مدينته، لكن قبل ذلك على الرئيس أن يحسن وضعية النادي خصوصا من الناحية المادية.

“وضعيتي غامضة و لكن الأهم هو تحسن الأمور داخل الفريق”

وبخصوص وضعيته مع الفريق، فقد أكد سوقار قائلا:” بصراحة وضعيتي ليست مهمة على الإطلاق، الأهم الآن هو أن تتحسن الأمور داخل الفريق ويتخلص من حالة الفوضى التي كان يعيشها، فنحن لا نريد أن نصعد لموسم واحد ثم ننزل مجددا، لذا على المسيرين أن يجدوا حلا للمشاكل ويضعوا خارطة عمل واضحة حتى يكون السريع في أحسن أحواله عند نقطة بداية البطولة”.

“لا نريد أن نصعد من أجل اللعب على البقاء “

وواصل خريج المدرسة الغليزانية حديثه قائلا:” من الأفضل أن تتحسن الأمور داخل السريع على جميع النواحي، فالرئيس مطالب بتسوية الديون العالقة للاعبين والعمل منذ الآن على تجهيز الفريق لأننا لا نريد بعد كل هذا المجهود في تحقيق الصعود أن نلعب من أجل البقاء “.

“أفضل الاستقرار في الفريق “

وعن مستقبله مع الرابيد فقد أكد محمد سوقار على أنه بالرغم من حالة الغموض والفوضى التي يعيشها الفريق إلا أنه يفضل البقاء والاستقرار عندما قال:” رغم أن السريع يعيش حالة من الغموض والفوضى إلا أنني أتمنى أن تتحسن الأمور مستقبلا وهذا من أجل البقاء في الفريق الذي أمنحه الأولوية في الوقت الحالي”.

” أهنأ الأنصار على الصعود و أطلب منهم الوقوف مع فريقهم”

وفي ختام حديثه اغتنم سوقار الفرصة لتوجيه رسالة لأنصار السريع عندما قال:” أتوجه بالتهاني لأنصارنا الذين كانوا أحد الأطراف التي ساهمت في تحقيق الصعود من خلال تشجيعاتهم لنا سواء داخل غليزان أو حتى خلال المواجهات التي لعبناها بعيدا عن ملعبنا، كما أطلب منهم الوقوف خلف فريقهم ودعمه مستقبلا حتى يكون دائما في السكة الصحيحة”.

نور الدين عطية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P