الأولىالعالميبطولات عربية

الفريق جبريل الرجوب (رئيس اللجنة الأولمبية الفلسطينية): “شكرا للجزائر على كل شيء”

نزل الفريق جبريل الرجوب، رئيس اللجنة الأولمبية الفلسطينية، ضيفا على مدينة وهران لحضور جزء من فعاليات منافسة السباحة في الألعاب العربية الجارية بالجزائر إلى غاية 15 من هذا الشهر. كما عقد ندوة صحفية، تحدث فيها عن استقبال الجزائريين للوفد الفلسطيني، وكذا عن التتويج التاريخي للبطلين يازل البواب وفاليري ترزي، حيث قال: “بداية أوجه التحية لكل الجمهور الرياضي الجزائري وأهلنا في مدينة وهران. شكرا للذين أشرفوا على التنظيم الرائع لهذه الألعاب.

كما لا يفوتني أن أشكر الأيقونتين يازل البواب وفاليري تارازي اللذان كسرا النحس وحققا أول ميداليات لفلسطين في الألعاب وهذا ما لم يقم به أي لاعب سابقا. أهنئ الشعب الفلسطيني بتحقيق هذه النتائج.”، وأضاف: “أريد توجيه تحية للشعب الجزائري على كل شيء، لأن هذه البيئة الرائعة التي تم وضع فيها اللاعبين الفلسطينيين وهذه الحفاوة والحب شكلت حافز ودافع للاعبينا من أجل التألق وتحقيق هذا الإنجاز الغير مسبوق والتاريخي.

هذا ما يعبر عن عظمة وشموخ الشعب الجزائري، وأنا متيقن أن هذا التنظيم أعطى الألعاب العربية قوة وزخم. أنا أمل من المكتب التنفيذي لإتحاد اللجان الأولمبية العربية أن يستخلص العبر ويعمل على حماية الرياضة كعنصر لتحقيق التضامن العربي. فالرياضة يجب أن تكون أحد رموز وحدتنا، ونحن في فلسطين سواء في الرياضة أو غيرها نبقى في حاجة إلى السند العربي.”

مصطفى خليفاوي / وداد هاشم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P