الأقسام السفلىالمحلي

سريع المحمدية… الجمعية العامة تصادق على استقالة ابراهيم

إنعقدت عشية الأربعاء بدار الشباب عبد القادر عبد القادر الجمعية الإستثنائية لسريع المحمدية والتي سبق لبعض الأعضاء وأن دعوا لعقدها في ظل حالة الغموض الإداري السائد في النادي، خاصة بعد إستقالة الرئيس المنتخب منذ 21 يوما براهيم محمد. ولقد أقدم أعضاء الجمعية العامة وبالإجماع على المصادقة على إستقالة الرئيس السابق.

نحو تشكيل لجنة مسيرة مؤقتة

بعد المصادقة على إستقالة الرئيس السابق ابراهيم، تم بعدها فسح المجال لتكوين لجنة الترشيحات ولجنة الطعون ولجنة تسليم المهام، وذلك للتحضير للجمعية الإنتخابية التي إنعقدت عشية الخميس لكنها لم تعرف أي جديد في ظل عدم إبداء أي شخص رغبته في الترشح لرئاسة النادي ليتم تأجيلها. وباتت كل المؤشرات توحي بأن سريع المحمدية يسير بلجنة مسيرة مؤقتة (ديركتوار) وهو الحل الذي يلقى الإجماع عند غالبية أعضاء الجمعية العامة.

أعضاء الجمعية العامة والأنصار يرفضون الوجوه القديمة

رغم ن فكرة تشكيل “ديركتوار” لقيت رواجا كبيرا ومباركة من قبل أعضاء الجمعية العامة، إلا أن ذلك لم يمنعهم رفقة مجموعة من الأنصار من رفض أي وجوه قديمة من أصحاب الماضي الأسود، أو من هؤلاء الذين تلاعبوا بمستقبل النادي وأنصاره، قبل أن يتضح في نهاية المطاف أن كل ذلك لم يكن سوى مجرد بيع للأوهام للمناصر البسيط.

الحاج علي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P