الرابطة الأولىالمحلي

بن عمارة: “تعثر القبائل “لازم نعوضوه” في الشلف وسنلعب من أجل الفوز”

كيف جرت التحضيرات للمباراة المقبلة في الشلف؟

“التحضيرات جرت في ظروف جد عادية ومعنويات مرتفعة وتعداد شبه مكتمل نوعا ما ووسط تركيز شديد وذلك إدراكا من اللاعبين بالأهمية الكبيرة التي تكتسيها هذه المباراة التي نعتبرها بمثابة منعرج حاسم لنا فيما تبقى من مشوار البطولة.”

نفهم من كلامك بأنكم تجاوزتم مرحلة ما بعد تعثر القبائل؟

“التعثر أمام الجياسكا كان مرا خاصة وأننا كنا نستحق الفوز، لكن عرفنا بعد العمل النفسي للطاقم الفني كيف نتجاوز تلك المباراة ونستخلص منها الدروس، وأصبح الآن تفكيرنا كله في مباراة الشلف وكيفية العودة منها بنتيجة إيجابية لنعوض ما ضيعناه في المقابلة الفارطة”.

لقاء الشلف يكتسي أهمية كبيرة لكم، أليس كذلك؟

“مواجهة الشلفاوة مهمة فالتعثر فيها ممنوع ونقاطها الثلاثة ستعيد لنا الثقة وتمكننا من تعويض ما ضيعناه أمام الجياسكا ومن تم مصالحة الحمراوة، خاصة وأن وضعيتنا في جدول الترتيب تحتم علينا تحقيق أفضل نتيجة ممكنة للابتعاد عن دائرة الحسابات”.

كيف ترى حظوظكم في تحقيق نتيجة إيجابية بملعب بومزراق؟

“صحيح أن مهمتنا في الشلف ستكون صعبة أمام منافس عاد بقوة في الجولات الفارطة ولم ينهزم في آخر ثمان مباريات، لكن أعتقد انه لو نكن في يومنا فنحن قادرين على تحقيق أفضل نتيجة ممكنة مثلما كان عليه الحال في سطيف وبسكرة وشلغوم العيد والأربعاء”.

الأنصار لن يرضوا عليكم سوى بعد تحقيق نتيجة إيجابية في الشلف، فبماذا تعدهم؟

“نشكر كثيرا الحمراوة على وقفتهم معنا في مباراة القبائل ورفعهم لمعنويات اللاعبون بعد التعثر، وبربي إن شاء سنعمل على تعويض النقطتين اللتان ضاعتا في المقابلة الفارطة بإهدائهم الفوز أو التعادل على الأقل في الشلف”.

الحاج علي 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P